كشفت الفنانة المصرية، كارولين عزمي، كواليس انفصالها عن خطيبها، مؤخراً، إذ أرجعت السبب للنصيب، وليس وجود مشكلة بينهما شكلت عدم اتفاق مثلما يزعم البعض، مشيرة إلى أن قرار الانفصال جاء بعد أن تناقشت معه بكل حب ومودة، لأن الزواج نصيب.

وأوضحت عزمي أن الانفصال جاء من جانبها، متابعة في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج": "إحنا أصحاب، وهنفضل أصحاب دايماً، وإحنا الاتنين لينا عند بعض حب كافي ميخليناش نخسر بعض".

وأشارت إلى أنها سعيدة بمشاركتها في فيلم "ريتسا"، الذي تجسد خلاله شخصية تدعى "ياسمين"، وهي شخصية عشوائية، تفعل كل شيء بمزاجها، وتقدم من خلالها رسالة مهمة للفتيات، مؤكدة أن ما دفعها لتقديم الشخصية هو أنها عكس شخصيتها الحقيقية تماماً.

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تضيء ليالي «إكسبو دبي».. الخميس
 

واستطردت عزمي أن أغلبية مشاهدها في الفيلم تجمعها بالفنان المصري أحمد الفيشاوي، الذي وصفته بأنه فنان يهتم بكل التفاصيل، ويضيف كثيراً للزملاء، بالإضافة إلى أنه لا يبخل على أحد بالنصائح.

وأوضحت كارولين عزمي أنها انتهت من تصوير 40% من مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، الذي يحدث خلاله تغيير كبير في شخصية "هاجر"، التي تجسدها ضمن الأحداث، متوقعة أن الجمهور سيتفاعل معها بقوة، لأنه ينتظر عرض المسلسل بشدة، خاصةً أنه يشبه الحياة الواقعية.

وتمنت كارولين عزمي أن تغير من نفسها، وأن تكون مثل الشخصيات الطبيعية التي تنام ساعات محددة، موضحة: "لو معنديش شغل، بفضل طول اليوم نايمة، ومش بخرج من البيت".