أحدث قرار الفنان الشاب أدهم نابلسي، نجم برنامج المواهب "أكس فاكتور"، بشأن اعتزاله الغناء ردود فعل واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبين العديد من نجوم الفن، الذين استقبلوا هذا الخبر بنوع من الاستياء.

وجاء استياء البعض بشأن اعتزال أدهم نابلسي، لأنه طرح سبباً لاعتزاله الفن بشكل لا يرغبه غالبية نجوم الفن، حيث أكد أنه لن يستطيع التوفيق بين رضا الله، وبين العمل في الفن، حيث رأى في الاعتزال أفضل قرار له.

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع اعتزال أدهم نابلسي، رغم أن بعضهم لم يذكر اسمه، الفنانة مايا دياب، التي فجرت غضبها بتغريدة عبر حسابها في "تويتر"، قائلة: "‏الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه ‎#الفن_مش_حرام"، وتفاعل الجمهور مع تغريدتها، مؤكدين أنهم لم يفهموا وجهة نظره، وما ربط به اعتزاله، متهمين إياه بأنه يسعى إلى تصدر "الترند".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

أما الفنانة فرح يوسف، فقد دونت منشوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، تضمن صورة أدهم نابلسي، وعلقت: "‏⁧#الفن_مش_حرام⁩ الحرام، هو أن تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين..‏ كل إنسان هو حر، هو سيد نفسه، وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركوا الخلق للخالق.. الله يوفقك بحياتك⁩ وبتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك وبقمة عطائك الفني ⁧#الفن_إنسانية⁩".

وعقبت الفنانة السورية نسرين طافش، قائلة في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"‏: "أحب الفنون بكل أشكالها واختلافاتها، وأحترم النفوس الراقية التي تقدر الجمال والإبداع"، حيث عبر الجمهور عن تضامنهم مع حديثها، مؤكدين رقيه وتوصيله لما  تريد الحديث عنه بشأن الفن.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان المطرب الأردني، أدهم نابلسي، قد أعلن اعتزاله الغناء قبل ساعات، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث قال: "في خبر سعيد جداً بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته دائماً يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل ستضع أهدافاً جديدة أو ما ستفعل؟".

وبين أدهم نابلسي أن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أن يغفله كثير من الناس، وهو أن وجودنا في الحياة لنرضي الله، معقباً: "بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه، والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هييجي يوم واعتزل، فالحمد لله.. بفضل الله اعتزلت الغناء نهائياً".