كشفت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، كواليس تعرضها للإصابة أثناء تصوير مسلسلها الجديد "عنبر 6"، الذي يجري عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، حسماً لما يدور من أنباء فقدانها النظر أثناء هذا العمل، مؤكدة أنها حالياً بخير، وأن أزمة هذا الحادث وقعت منذ فترة بسيطة.

وأوضحت فواخرجي أن الوضع لم يكن سهلاً، منوهةً في منشور مطول عبر حسابها في "إنستغرام" بأن بصرها تأثر في هذا الحادث، ما ترك أثراً نفسياً فيها، وترك جرحاً لاتزال تعالجه، إلا أن هذا لا يساوي شيئاً أمام هول ما حدث.

وبينت أنها والشركة المنتجة لم تعلنا تفاصيل ذلك عند حدوثه إلا في نطاقها الضيق فقط، مردفة أنها أجرت لقاء، مؤخراً، وتحدثت عن ذلك الحادث، لكن تم اجتزاء الحديث مع عناوين تلفت الأنظار، وهو ما أثار حالة الجدل.

وشددت سلاف فواخرجي على أن الصورة، التي تم تداولها بين عدد من مرتادي التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، على أنها صورة من الحادث غير حقيقية، بل هي صورة لوعكة صحية قديمة، وكان ذلك منذ 3 سنوات، مضيفة أن ما حدث كان دون علم منهم وبحسن نية، ما جعلهم لم يدركوا أن ما فعلوه قد يكون قاسياً ومتعباً لأصحاب القصة وعائلاتهم.

ومضت قائلة إن ما رأته على مدار الساعات الماضية أنساها ألمها، مستطردة: "شكراً من كل قلبي على الحب الذي أقدره، وعلى كم الخوف الذي لمسته من الأصدقاء، وعلى لهفة أسعدتني من محبين لا أعرفهم".

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تقتحم عالم العطور
 

وعبر عدد من الفنانين عن تضامنهم معها، متمنين لها السلامة، وأن يحفظها الله كما هنأها البعض على المسلسل ونجاحاته، من بينهم: "شكران مرتجى، محمود نصر، ومحمد خير الجراح".

مسلسل "عنبر 6" يشارك في بطولته، إلى جانب سلاف فواخرجي: صبا مبارك، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، وفادى إبراهيم، وإخراج علي العلي.