أعلن الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، نجل الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز، عقد قرانه على خطيبته "سارة"، التي خطبها رسمياً قبل أشهر قليلة، حيث وثق مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، كشف من خلاله عن زواجه وسط حالة من السعادة، متمنياً أن يكون والده حاضراً في تلك اللحظة.

جاء الإعلان عن زواجه برسالة وجهها لوالده، قائلاً: "رسالة إلى أبي الغالي: أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم إنك مابتفارقنيش بس بجد دا من أكتر المواقف اللي كان نفسى تحضرها معايا".

وقال محمد محمود عبدالعزيز إنه تزوج رسمياً، فكتب: "رسمياً مستر أند مسز عبدالعزيز.. اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعاً وقانوناً أمام الله وأمام الجميع".

وظهر ابن محمود عبدالعزيز وهو يضع يده في يد زوجته داخل مكتب الموثقين الذي عقد قرانهما، ثم هنأها مبدياً فرحته بتلك الخطوة، كما ظهر شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وهو يهنئه محتضناً إياه، كما حضر عقد القران عدد من أفراد العائلتين.

إقرأ أيضاً:  خالد النبوي وشيرين رضا يدخلان المنافسة في موسم رأس السنة السينمائي
 

وعقب محمد محمود عبدالعزيز، يقول: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. اللهم اكرمنا واكتب لنا الخير وأبعد عنا أي شر وارزقنا بفضلك بما ينفعنا وتعرف أنه خير لنا فأنت الرزاق الكريم وعلام الغيوب وما تجود به علينا أفضل بكثير مما نتمناه لأنفسنا".

وطلب محمد محمود عبدالعزيز دعوات جمهوره له بالفرح والسعادة، فاختتم: "دعوات حضراتكم وربنا يفرح قلوبكم جميعاً إن شاء الله.. شكر خاص لتصوير وإخراج ابني البكري، وأخي الأصغر كريم محمود عبدالعزيز.. (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا، ولكل من رحلوا عنا)".