أضافت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وثقت من خلاله وجودها في العاصمة المصرية القاهرة، لمواصلة تصوير مسلسلها الجديد، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل خاصة بهذا العمل، وموعد عرضه، هل في دراما رمضان المقبل 2022، أم خارج الموسم.

ومن المعروف أن ريم عبدالله تعيش حالة من ضغوط التصوير هذه الفترة بسبب العمل، لكنها عندما ظهرت في الفيديو، قالت إنها قد حصلت على إجازة، وتفتقد الحضور في موسم الرياض، الذي يشهد نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية هذه الأيام، مشيرة إلى أنها وفريق العمل في مصر يتابعون ما يحدث من فعاليات.. أولاً بأول.

وعبرت عبدالله عن استيائها مما يدور في "السوشيال ميديا"، وما تتم متابعته عليها، مردفة بشكل يحمل التساؤل: "شو بنتابع على سناب شات.. حياة خاصة، مضاربات، إعلانات، برندات، شو نتابع.. شهرة ما أدور شهرة".

وأكدت عبدالله أنها لا ترغب في الشهرة من الظهور على "سناب شات"، ما اعتبره الجمهور رداً صريحاً على حديث الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، بشأن وجود إحدى مشهورات التواصل الاجتماعي، التي تركض وراءها دائماً من أجل الشهرة أكثر.

وعقبت عبدالله بأنها لا تبحث عن الشهرة؛ لأن شهرتها جاءت قبل ظهور شيء اسمه "سناب شات"، متابعة: "شيء سخافة ويع ما يوصل".

إقرأ أيضاً:  كارولين عزمي تكشف كواليس انفصالها عن خطيبها
 

وكانت أمل الأنصاري قد عبرت عن انزعاجها من وجود إحدى المشهورات التي تركض وراءها سنوات، رغم أنها لم تفعل معها ذلك، مضيفة أنها لا تشبهها بالمحتوى وما تقدمه، معقبة: "الغريب مو قادرة تنساني، ولا تطلعني من حياتها، وكل حياتها تتشمت، وتتريق على خلق الله".

وأردفت أمل الأنصاري، قائلة: "سؤال قولولها ويش تبي مني وتعطيها بس تريحنا؟.. ما تكل ولا تمل ولا تتعب بس من عندي لك انتي الأجمل والأفضل والأقوى والأغنى والأكثر شهرة والأقوى اسما.. بس ريحينا خلاص".