أحيت الفنانة المغربية دنيا بطمة، وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، ذكرى زواجهما بطريقة رومانسية، من خلال حسابيهما في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على علاقتهما والمحبة التي تجمعهما.

يأتي احتفال بطمة والترك بعيد زواجهما وسط نشوة فنية للأخيرة، من خلال إحيائها العديد من حفلات الزفاف مؤخراً، فيما كان الترك أول من كتب لزوجته في عيد زواجهما الثامن، حيث تزوجا صيف عام 2013.

وشارك محمد الترك صورة جمعته بزوجته من حفل زفافهما، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب قائلاً: "كل عام وانت ملكتي وحبيبتي وصديقتي وبنتي.. الايام تمر، وعشقي لك يزداد.. الله لا يحرمني منك".

ومع تفاعل الجمهور معه، جاء رد دنيا بطمة، من خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، تضمن كواليس حفل الزفاف على الطريقة المغربية لأول مرة، معربة عن سعادتها بتلك الذكرى، كما شاركت صوراً جمعتهما من مناسبات أخرى.

وكتبت بطمة، قائلة: "اليوم ذكرى عيد زواجي 21/12/2021.. شكراً لك حبيبي على كل شي عشنا سنوات على الحلوة والمرة وكنت وستظل سندي.. الله لا يحرمنا منك، ويخليك لعيالك.. كل عام وانت حبيب قلبي، أحبك كلمة قليلة في حقك".

إقرأ أيضاً:  مايا دياب ونسرين طافش تتدخلان.. تفاعل واسع مع اعتزال أدهم نابلسي الغناء
 
يذكر أنه، وفي صيف عام 2013، تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية حلا الترك، وفي عام 2017 رزقت دنيا بطمة ومحمد الترك بابنة سميت "غزل"، وفي العام الماضي رزقا بابنتهما الثانية "ليلى روز".