كشفت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، عن تعرضها للسرقة، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد، حيث تقوم حالياً بتصوير مسلسل "جنى تصعد المنصة"، المقرر عرضه قريباً عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت سبت، بمقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إنها تعرضت لسرقة حقيبتها، ما جعلها في حالة من الدهشة، لأنها تعرضت، العام الماضي، للسرقة أيضاً، متابعة: "أنقهر".

وبينت شيلاء سبت، أنها ورغم قهرتها تلك لكنها لا تتعصب، أو تبدي ضيقاً أمام أحد حتى لا تحدث مشكلة، مضيفة أن هذا يحدث رغم أنه يراودها شك بأحد من يوجد معها بأنه من قام بسرقتها.

ولم تفصح شيلاء سبت عن تفاصيل أكثر، ويبدو أنها كانت لا ترغب في الحديث بهذا الشأن، كونها بدأت المقطع وهي تتحدث عن معاناتها من النسيان، حيث تسير طوال الطريق ترغب في الحديث عن شيء ما ونسيته.

إقرأ أيضاً:  ريهام حجاج وعبير صبري تجتمعان في «يوترن»
 

ووثقت شيلاء سبت، مؤخراً، ظهورها رفقة الفنانة حلا نورة، وحمد القطان، في كواليس تصوير مسلسلهم الجديد "جنى تصعد المنصة"، الذي يجري تصويره حالياً إذ ظهرت حلا وهي تتحدث عن غيابها 10 أيام عن التصوير وسادت حالة من الكوميديا بينهم.

وتشارك في بطولة هذا العمل الفنانتان شيلاء سبت وحلا نورة، اللتان أكدتا في مقابلة تلفزيونية حماسهما الشديد للمسلسل، خصوصاً مع مخرج متعاون مثل الشعيبي، لأنه يضع كل طاقته في العمل لإثبات نفسه في مجال الإخراج، إلى جانب إيمانهم الشديد بنجاح الشعيبي في تحقيق حلمه.