يبدو أن الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، عادت إلى ممارسة حياتها الطبيعية، إيماناً منها باستمرارية الحياة رغم الفقد والحزن، حيث ظهرت لأول مرة منذ رحيل والديها النجمين: سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وسط أصدقائها، بعد شهور من الانعزال، سواء في فترة مرض والديها، أو بعد الرحيل.

ونشر الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، صورة جديدة لهما، عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيها برفقة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وعدد من أصدقائهماً، منهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز وزوجته، ومحمد السبكي، وعلق رامي بـ"إيموجي" قلوب.

وتفاعل الجمهور مع ظهور دنيا سمير غانم وسط أصدقائها وهي تبتسم، وتمنى لها الجميع السعادة دائماً، لاسيما أنها موهبة كبيرة تستحق الاستمرار، وتساءل البعض عن سر هذا التجمع، وهل هو البداية لعودتها للفن بعد شهور حزنها، ودعا لها المتابعون بدوام الابتسامة، وطلبوا منها عملاً جديداً.

وتعود دنيا سمير غانم لاستئناف أعمالها الفنية، بعد فترة حداد طويلة على وفاة والديها، لتصوير فيلمها "تسليم أهالى"، الذي صورت منه ما يقرب من 75%، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وهشام ماجد، وآخرون، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إقرأ أيضاً:  دنيا بطمة ومحمد الترك يحييان ذكرى زواجهما بطريقة رومانسية
 

وكان قد أطلق عدد من محبي دنيا سمير غانم وزملائها بالوسط الفني هاشتاج يحمل اسم "وحشتينا يا دنيا"، للتعبير عن دعمهم وحبهم لها وتقديرهم لعودتها الفنية، من خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، واعتلت من خلالها "الترند".