رفضت الفنانة المصرية، أسماء أبواليزيد، أن تكون للجمال مقاييس محددة، لأنها ترى أن كل شخص "جميل"، لكن الشخص السيئ هو الذي تنفر من طباعه وليس شكله، مضيفة أنها لا تكره شيئاً في وجهها، وأن "أنفها" هو ما يحتاج إلى تغيير، لكنها تحبه هكذا، ولا تكرهه.. ولن تغيره.

وأكدت أبواليزيد أنها تعرضت للتنمر كثيراً بسبب لون بشرتها، وذلك عبر تصريحات تلفزيونية في برنامج "اسألني"، المذاع على "cbc"، قائلة: "يا نهار أبيض.. حقيقي على طول بتعرض للتنمر، مش فاكرة أقسى كلمة سمعتها، لكن فاكرة حاجات ليها علاقة باللون طبعاً".

وقالت إن أغنية "شوكولاتة" كانت طوال الوقت أداة التنمر، لأي فتاة سمراء تمر من الشارع، فالأغنية في حد ذاتها جميلة للفنان محمد هنيدي، لكن كان البعض يستغلها للتنمر، وتابعت: "طيب أنا ليه هتضايق، ما أنا شوكولاتة شكراً الشوكولاتة حلوة، والناس اللي بتتنمر على غيرها عندهم مشاكل".

إقرأ أيضاً:  عقد قران الفنان علي الحسيني.. وحبيب غلوم يهنئه
 

وكشفت، خلال الحلقة، عن الكثير من تفاصيل حياتها، وأنها كانت تحرص على التمثيل في المسرح، وأن المخرج شادي الدالي كان من أوائل الأشخاص الذين آمنوا بموهبتها، مؤكدة أنها ليس لها أقارب في الوسط الفني.

وعن سؤالها عن إمكانية مشاركتها في الفوازير، قالت أسماء أبواليزيد إنها تتمنى أن تشارك في الفوازير، في حال كان هناك جمهور لهذا النوع من الأعمال، واختارت الفنانة المصرية "شادية" في حال عُرض عليها تجسيد سيرة ذاتية لشخصية فنانة في مسلسل.

وأكدت أن شخصية "تقى"، في مسلسل "هذا المساء"، قد تكون سبب شهرتها وانطلاقتها في عالم الشهرة، وأن الجمهور عرفها بسبب هذا الدور، وكان الكثير من الجمهور يناديها باسم "تقى".