احتفل الفنان ماجد المصري بزفاف ابنته ماهيتاب "ماهي"، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور أفراد العائلتين، وعدد من نجوم الفن، من بينهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وميرهان حسين، وطارق علام، ومصطفى قمر، وحلمي عبدالباقي والإعلامي خالد صلاح، وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والإعلامية بوسي شلبي.

وحرص على حضور حفل الزفاف عدد آخر من الفنانين وصناع الأغنية، من بينهم الشاعر الغنائي تامر حسين، والنجم حكيم، والمخرج خالد يوسف، وزوجته، والمطرب الشعبي محمود الليثي، ومحمد عبدالحافظ وحمادة هلال ومي سليم.

وسادت أجواء البهجة والسرور، حيث رقصت العروس ماهيتاب مع عريسها مصطفى القاضي، وخطفت الأنظار بإطلالة مميزة، مرتدية فستان زفاف مميزاً بتوقيع المصممة سارة أنسي، وطرحة من تصميم نهلة الجبروني، فيما اعتمدت مكياجاً بتوقيع خبيرة التجميل نسمة منصور.

وانتشر مقطع فيديو من حفل الزفاف، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فيه ماجد المصري، وهو يرقص مع ابنته "ماهيتاب" على أنغام أغنية "بحبك يا صاحبي"، وسط تفاعل الحاضرين، لينتهي المقطع بالأحضان والقبلات بين الأب وابنته.

وشاركت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تتغزل بزوجة ماجد المصري، معتبرة إياها من أجمل الجميلات، لترد بحفاوة على كلماتها الرقيقة، بينما ظهر ماجد وهو يدعو بطول العمر حتى يزوج ابنته "داليدا"، وابنه "آدم" من زوجته الثانية.

من جهتها، حرصت الفنانة المصرية إلهام شاهين على تهنئة ماجد المصري على زفاف ابنته، حيث نشرت صوراً من حضورها الحفل عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "ألف مبروك للصديق والأخ ماجد المصري زفاف ابنته.. ربنا يفرحه بيها وبأولادها".

وقبل ثلاثة أيام، أعلن ماجد المصري عن عقد قران ابنته "ماهيتاب"، وهي ابنته من زوجته السابقة الفنانة المعتزلة منى إش إش، ابنة الموسيقار والملحن المصري حسن إش إش، حيث يأتي عقد قرانها بعد مرور عام وثلاثة أشهر على خطبتها التي وقعت في سبتمبر من عام 2020.

وكشف ماجد المصري عن صورتين وثقا عقد قران ابنته، على شاب من خارج الوسط الفني يدعى مصطفى القاضي، وذلك من خلال حسابه في "إنستغرام"، مهنئاً ابنته بتلك المناسبة، وتمنى للجميع أن يحظوا بالمناسبات السعيدة دائماً.