يبدو أن النجمة اللبنانية، نادين نجيم، انجذبت نحو أضواء عالم "التيك توك"، بسبب ابنتها "هاڤن"، التي انطلقت في هذا العالم بمقاطع رقص عفوية ومميزة، لفتت بها أنظار الجمهور وسط تفاعل كبير، حيث تشجعت نادين هذه المرة لمشاركة ابنتها مقاطع جديدة في "تيك توك".

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، مقطعا فيديو ظهرت فيهما نادين نجيم رفقة ابنتها "هاڤين"، وهي ترقص على أنغام الموسيقى الأجنبية، إذ تفاعل المتابعون مع الفيديو، معربين عن سعادتهم بموهبة "هاڤين"، وأكدوا أنها ورثت الموهبة والعفوية من والدتها نادين نجيم.

وما هي إلا ساعات قليلة على انتشار المقطعين حتى شاركتهما نادين نجيم، عبر حسابها في "إنستغرام"، لتعلق على خفة حركة ابنتها، مؤكدة أنها تتفوق عليها في الرقص، الأمر الذي أحدث تفاعلاً مع الفيديو بشكل كبير، لتصل مشاهداته إلى أكثر من 230 ألف مشاهدة.

وتركت نادين نجيم تعليقاً على المقطع، قائلة: "عملتلي صف رقص اليوم.. وبس هاڤن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف، وأكيد هي أشطر مني يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يارب".

إقرأ أيضاً:  دنيا سمير غانم في جلسة مع الأصدقاء.. لأول مرة منذ وفاة والديها
 

وأكد متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي أن ابنة نادين نجيم تعشق الأضواء والشهرة، وتتمتع بشخصية قوية للغاية، مؤكدين أنها تتفنن في الرقص على الموسيقى بطريقة احترافية ولافتة للنظر، فيما أثنى آخرون على جمال الطفلة وشعرها الذي خطف الأنظار، حيث شبهها البعض بـ"أميرات ديزني"، وسط تفاعل كبير.

وكان آخر ظهور على الصعيد الفني للنجمة نادين نجيم، من خلال مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض قبل أسابيع قليلة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.