يدخل الممثل السوري محمد خير الجراح السباق الماراثون الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "جلطة"، وتشاركه البطولة الفنانة جيني إسبر، حيث أضاف صورة جديدة إلى حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيها وهو في كواليس التصوير.

والتقط محمد خير الجراح تلك الصورة وهو في الأردن، حيث يقوم بتصوير بعض من مشاهد العمل هناك، مشيراً إلى أن أحداثاً تجمعه بالفنانة جيني إسبر، والفنانة الشابة ليا مباردي، عبر "عائلة سليم".

وترك محمد خير الجراح تعليقاً، قال فيه: "تحية مسائية عطرة مع عائلة سليم.. مع النجمة المتألقة جيني إسبر والنجمة الواعدة ليا مباردي، كل المحبة".

ورغم أن محمد خير الجراح لم يكشف عن عرض العمل في دراما رمضان المقبل 2022، لكن جيني إسبر، شاركت صورة عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت إنها من كواليس المسلسل، مردفة أنه سيعرض في دراما رمضان المقبل 2022 على قناة رؤيا الفضائية.

وتفاعل مع منشور جيني إسبر مجموعة من نجوم الفن، بينهم وسام صباغ وآية طيبا، فيما عبر عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الإجتماعي عن حماسهم للعمل، لاسيما أن اسمه يكشف عن عمل قوي.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تقلد حسن شاكوش.. وتطلق «زغرودة» في الاستوديو
 

وشارك محمد خير الجراح، مؤخراً، في مسلسل "ع الحلوة والمرة"، بمشاركة نجوم من سوريا ولبنان، وهو عمل رومانسي جرى عرضه خلال الفترة الماضية، وهو من بطولة دانا مارديني وباميلا الكيك وسلمى المصري ونيكولا معوض وجو طراد، وغيرهم.