حسمت النجمة المصرية، إيمي سمير غانم، الجدل بشأن ارتدائها الحجاب، في ظل رواج هذه الشائعة، خلال الساعات الماضية، بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها تعيش حالة من الحزن على فقدان والديها تباعاً، حيث ترفض الخروج من أزمتها الحالية على غرار زوجها حسن الرداد، الذي حضر حفل زفاف خلال الساعات الماضية، أو شقيقتها دنيا سمير غانم، وزوجها رامي رضوان، اللذين حضرا مناسبة تجمع الأصدقاء أيضاً.

يأتي حسم إيمي سمير غانم، بشأن ارتدائها الحجاب، عقب انتشار صورتها بالحجاب أثناء أدائها العمرة، حيث نشرت صورة لها دون حجاب، ومنها انطلقت أحاديث المتابعين بشأن هذا الأمر، حتى إن حسابات باسمها في "تويتر" انتحلت شخصيتها وأعلنت ارتداءها الحجاب.

ونشرت إيمي سمير غانم صورتها وهي دون حجاب عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، ورغم أن الصورة لم يظهر فيها وجهها كاملاً لكنها كشفت عن شعرها، لتنفي ما تردد الحديث بشأنه عن ارتداء الحجاب وما إلى ذلك.

في سياق متصل، دعمت الفنانة دنيا سمير غانم شقيقتها إيمي بشأن حالة الحزن التي تعيشها، ووجودها في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، حيث نشرت صورتها عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "ربنا يتقبل منك.. بحبك أوي".

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم ترقص مع ابنتها عبر «تيك توك».. وهكذا علقت
 

وانتهت إيمي سمير غانم، مؤخراً، من أداء مناسك العمرة في المسجد الحرام بمكة المكرمة، لتحقق إحدى الأمنيات التي كانت تتمناها بعد وفاة والديها، حيث دعت الله أن يكتب لها أداء العمرة، وهو ما تحقق بالفعل.