دافع الفنان الأردني، أدهم نابلسي، المعتزل الغناء خلال الساعات الماضية، عن الاتهامات التي وجهت إليه على خلفية قرار اعتزاله، مبيناً أنه لم يحرم أو يحلل الفن، مؤكداً أنه ليس من حقه ذلك، وذلك في أول تعليق له بعد قرار اعتزاله وتوجيه تلك الاتهامات له.

وقال نابلسي إنه لم يذكر كلمة حلال أو حرام، خلال مقطع الفيديو الذي أعلن فيه اعتزاله، مردفاً في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "رؤيا" الفضائية أنه حاول شرح أسباب قراره بأبسط طريقة ممكنة.

وبشأن المحتوى، الذي قدمه على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، قال إنه يعمل على أن يمحي كل تلك الأعمال في الفترة المقبلة، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت بسبب وجود عقود تتم تسويتها، متابعاً: "..راح أمحي ما قدمته الفترة الماضية، أنا محيت تقريباً 10 أغاني، وراح ينمحوا أول ما أخلص كم إجراء، وراح يتشالوا كلهم".

وعبر نابلسي عن أنه في هذا الزمن كلما يتم محو شيء يقوم الجمهور بتحميله مجدداً، معقباً: "بس يمكن يختفوا من عندي على القناة.. أكيد في عقود وأمور لازم الواحد يكون مرتب لها، وتكون الأمور واضحة وصريحة، بس ما في عندي عقود للفترة القادمة".

وبشأن وجهته القادمة، شرح أدهم نابلسي أنه ينوي تقديم محتوى جيد يكون فيه على طبيعته أكثر، ومضى يقول: "بصراحة عامل شيء الناس تتعرف على شخصيتي أكثر، وفي نفس الوقت أكون بقدم شيء مفيد وإيجابي".

إقرأ أيضاً:  مشاهير غيروا أسماءهم قبل اقتحام عالم الفن.. فمن هم؟
 

وأحدث قرار الفنان الشاب أدهم نابلسي، نجم برنامج المواهب "أكس فاكتور"، بشأن اعتزاله الغناء، ردود فعل واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبين العديد من نجوم الفن، الذين استقبلوا هذا الخبر بنوع من الاستياء.

وكان المطرب الأردني، أدهم نابلسي، قد أعلن اعتزاله الغناء قبل ساعات، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث قال: "في خبر سعيد جداً بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته دائماً يحاول تحقيقها لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافاً جديدة أو ما ستفعل؟".

وبين أدهم نابلسي أن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أن يغفل عنه كثير من الناس، وهو أن وجودنا في الحياة لنرضي الله، معقباً: "بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هييجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله اعتزلت الغناء نهائياً".