أضافت الفنانة السعودية، نيرمين محسن، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه دون مكياج تماماً، ما جعل الجمهور يتفاعل معها على نطاق واسع، حيث جذب جمالها الجمهور الذي أثنى عليها.

وفي الفيديو، خضعت نيرمين محسن لجلسة مكياج كاملة، مبينة أنها تستخدم كريم الترطيب قبل إجراء المكياج، وبعدها بدأت في وضع مكياج خفيف، تميز ببساطته وجماله.

وتغزلت بنفسها، حيث قالت إن بشرتها لا تحتاج للكثير من المكياج، كما أن حواجبها مرسومة بشكل متناسق، ولا تحتاج لرسمها أو تحديدها، إضافة إلى أنها تتمتع بغمازتين في خدها ومنطقة الذقن.

وقبل الخضوع لتلك الجلسة، كشفت نيرمين محسن عن تعرض عينها لمرض لا تعرف سببه، مبينة أنه أجرت فحصاً للنظر ولكن تبين أن النظر سليم، إلا أنها تعاني من ألم في العينين، ولا ترى جيداً هذه الفترة، داعية الجمهور للتواصل معها للوصول إلى طبيب يحسم موقف هذا الألم في عينها.

وكانت قد كشفت محسن عن تحدث متابعة معها، عبر البريد الخاص، بشأن إمكانية زواجها، حيث شاركت نيرمين الرسالة التي وصلتها من متابعة يحمل حسابها اسم: "ضي القمر"، والتي قالت: "ما شاء الله سنعة.. ناقصك عريس".

إقرأ أيضاً:  منى زكي وإياد نصار في أول فيلم عربي من إنتاج «نتفليكس»
 

وتفاعلت نيرمين محسن بالرد، قائلةً إنها في الفترة الحالية تهتم بنفسها أكثر، معتبرةً أن هذا أهم، وتابعت أنه من الممكن أن تتراجع عن ذلك حال كانت هناك مواصفات نادرة، لكنها لم تكشف عن تلك المواصفات، في إشارة إلى أنها تضع شروطاً خاصة من أجل زواجها.