يحرص خبراء التجميل على عرض جميع الاتجاهات والصيحات الحديثة، الخاصة بالمكياج، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصةً "إنستغرام"، حيث تطلع الفتيات على كل ما هو جديد وحديث، ويتعلمن كيفية تطبيق هذه الاتجاهات باحترافية ومهارة.

في التقرير التالي، شاهدي واطلعي على أحدث صيحات المكياج الجذابة، التي ظهرت على منصة "إنستغرام":

الأولى

تعتمد هذه الصيحة على وجه طبيعي للغاية، باستخدام ظلال جفون وحمرة خدود مقاربة للون البشرة، وتحديد خفيف لخط العيون، ومن أجل إبراز هذه الصيحة، يتم اعتماد حمرة شفاه باللون الأحمر اللامع.

الثانية

قد تبدو هذه الصيحة غريبة لكنها عصرية ودارجة، إذ تعتمد على ظلال الجفون باللون الأصفر الجريء، وحمرة شفاه باللون الوردي اللامع.

الثالثة

يصف خبراء التجميل هذه الصيحة بالكمال، إذ ترتكز على اتجاه الثمانينات في تطبيق حمرة الوجنتين باللون الوردي الداكن وحواجب الريش، التي يتم تمشيطها لأعلى وشعيرات الرموش المتفرقة وحمرة الشفاه بلونها الأحمر غير اللامع (matte).

الرابعة

قدم أحد فناني المكياج هذه الصيحة المستوحاة من حقبة الستينات، وهي اعتماد العيون الدخانية مع حمرة شفاه بلون النيود، وحمرة خدود نيود أيضاً، وتلقى هذه الصيحة إعجاب الكثيرات لملاءمتها أغلب أشكال الوجه.

الخامسة

روجت لصيحة المكياج هذه عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر، وهي آيلاينر "الهولوغرام" المعروف بـ(ثلاثي الأبعاد)، وهي صيحة مكياج حديثة، اعتمدتها الكثيرات من الفتيات، وقدمتها عارضات الأزياء على مدرجات الموضة.

 السادسة

تعرف بالصيحة الغرافيكية، وهي مكونة من ظلال جفون باللون الأخضر الفستقي، وتطبيقه بطريقة العيون المجنحة، مع حمرة شفاه باللون النيود.

 السابعة

هذه الصيحة أنيقة، وتعتبر من أفضل صيحات المكياج الجذابة، إذ تجمع بين اللون الأرجواني، كظلال للجفون، وآيلاينر باللون الأزرق الفاتح، وحمرة شفاه باللون الوردي الداكن.