خطفت الفنانة الكويتية، شيماء سليمان، الأضواء نحوها بصورة جديدة أطلت فيها على جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، حيث اعتمدت "لوك الضفائر"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.


وظهرت سليمان بإطلالة شتوية مميزة، حيث كانت تتناول كوباً من القهوة في صباحها لهذا اليوم، وارتدت نظارتها مع اعتماد لوك "الضفائر"، الذي سيكون موضة 2022 للشعر، حيث اقتحمت بذلك موضة هذا اللوك مبكراً، ما جعل الجمهور يشيد بجمالها.

وكتبت شيماء سليمان، قائلة: "لما ابتدي يومي بصحبة صديقة التفاؤل والسعادة والإيجابية صديقة قهوة الصباح، لازم توثق هاللحظة بتصويرها الراقي والنظيف مثل شخصيتها وقلبها.. أحبك اسومي يا غيمة".


وتفاعل الجمهور معها من خلال التعليقات، إذ أشادوا بالستايل الذي اعتمدته، حيث علقت لها "أسماء"، التي التقطت لها الصورة، قائلة: "والله الستايل نار نار عرفت اكمل السالفة بدون لا أصور اللحظة يا عمري شيومتي الغالية.. دوم انحرج من كلامك واحتار شقول".


وأشاد البعض بجمالها وتذكروا شقيقتها "سعاد" في التعليقات أيضاً، وأثنوا على جمالها هي الأخرى، حيث جاء في التعليقات: "تسريحتج نار"، و"الله يحفظج"، و"تهبلين مرة مرة".