كشف الفنان الكويتي، طارق العلي، عن السبب وراء رفضه المشاركة في مسلسل "كف ودفوف"، مبيناً أنه كان قد عرض عليه دور إبراهيم الحساوي، مهنئاً إياه على الدور الذي ظهر به، كونه حظي بنجاح كبير.

وقال العلي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض على قناة atv الكويت، إنه لم يعرض عليه الدور بشكل مباشر، لكن جرى اتصال بينه وبين الشركة المنتجة بأنها ترغب في التعاقد معه للانضمام إلى المسلسل، مشيراً إلى أنه اعتذر؛ لأنه كان يقوم بتصوير مسلسل "غريب". وعقب بأنه شرف له المشاركة في مسلسل "كف ودفوف"، إلا أنه وقت تصوير العمل كان مشاركاً في مسلسل "غريب"، وكان يتم تصويره في الكويت، أما "كف ودفوف" فكان يجري تصويره في مملكة البحرين، وهو ما يتعارض معه في ظل فترة انتشار وباء كورونا.


وبين أن المسلسلين كان مقرراً لهما أن يعرضا في دراما رمضان الماضي، وحينها رأى أن مسلسل "كف ودفوف" يمكن أن ينجح بسبب مشاركته مع هدى حسين، فتميل الكفة لصالحه أكثر من مشاهدة مسلسل "غريب".


في سياق مختلف، كشف طارق العلي، خلال المقابلة، عن السبب وراء إخفاء عائلته عن "السوشيال ميديا"، قائلاً إن هذا لا يهم الجمهور في شيء، لافتاً إلى أن الجمهور يهمه فقط طارق العلي، وليس أسرته وأبناءه.


وبين أنه أيضاً يخاف من الحسد، ولا يرغب في ظهور أسرته؛ لأنها "خط أحمر"، متابعاً أنه يغلق هذا الباب تماماً، لأن الحياة الخاصة شأنه الخاص، مردفاً أنه يخاف أيضاً من الحسد، لدرجة أنه لم يظهر حفيده حتى الآن خوفاً عليه.