اعتمد عدد من النجوم الظهور بـ"لوك اللحية"، وهي ظاهرة اعتمدها البعض سواء في حياتهم الخاصة، على اعتبار أنها أحد المظاهر المتميزة التي انتشرت لدى الشباب منذ سنوات، أو تميز بها نجوم عندما اعتمدوا عليها لدواعٍ درامية، ظهروا بها لتجسيد شخصيات في مسلسلات جديدة. في السطور التالية، نرصد أبرز النجوم الذين اعتمدوا "لوك اللحية" في عام 2021.

* أمير كرارة
ظهر النجم المصري، أمير كرارة، في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في دراما رمضان 2021 باللحية، حيث ظهر مجسداً شخصية "غفران"، إذ كان قد أطلقها بعدما قضى فترة من حياته في السجن، وفقاً لسير الأحداث.

وشارك أمير كرارة الجمهور المتابع لحسابه في "إنستغرام" مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، عبر خاصية "ستوري"، وكان يظهر فيها باللحية، حيث بدا وهو يعتمد هذا "اللوك" في حياته الخاصة، وربما كان يستعرضها قبل يومين، تمهيداً للتخلي عنها، كونه يشارك في عمل مخابراتي بعنوان "هجمة مرتدة"، في جزئه الثاني الذي سيعرض في رمضان المقبل.

 

* داوود حسين
أطلق الفنان الكويتي، داوود حسين، لحيته خلال الأيام الماضية، على الرغم من أنه غير معتاد ذلك في حياته الخاصة، حيث كان يقدم عرضاً مسرحياً بعنوان "سطو مسلح" في البحرين، وظهر في مقطع فيديو بعد انتهاء العرض قبل يومين وهو يتناول القهوة، ويتجول في شوارع البحرين.

وكان قد ظهر داوود حسين، في صورة من كواليس بروفات العرض أيضاً مع طفل من أحد معجبيه، مبيناً أنه لم يكن يحمل هاتفاً فقام بتصويره، ونشرها عبر حسابه في "إنستغرام".

 

* حماده هلال
ظهر الفنان المصري حمادة هلال، للمرة الأولى فى مسلسلاته الدرامية باللحية وذلك عبر مسلسل "المداح"، الذي ظهر به في دراما رمضان الماضي، لتقديمه شخصية "مداح ومعالج بالقرآن".
ولم يعتمد هلال اللحية في حياته الخاصة، حيث تخلى عنها بعد عرض العمل، لكن يبدو أنه يستعد لإطلاق لحيته مجدداً، حيث يستعد للظهور في الجزء الثاني من المسلسل الذي سيعرض في دراما رمضان المقبل، حيث ظهر في صورة مع الفنان حكيم، مساء أمس، وهو بلحية خفيفة في حفل زفاف ابنة ماجد المصري.

 

* هاني سلامة
ظهر الفنان المصري هاني سلامة، في مسلسل "بين السما والأرض"، الذي عرض في 15 حلقة في دراما رمضان الماضي، بلحيته، وهو نوع من الشكل المظهري المعتاد له، إذ لا يتخلى هاني عن لحيته في حياته الشخصية.

 

* جمال سليمان
ظهر الفنان جمال سليمان باللحية في مسلسل "الطاووس"، في دراما رمضان الماضي 2021، عندما غير الفكرة التقليدية للمحامي حليق الذقن، وظهر بلحية خفيفة تتناسب مع دوره في العمل، إذ جسد شخصية المحامي "كمال الأسطول"، الذى يدافع عن فتاة تعرضت لمشاكل في حياتها.

 

* محمد رمضان
ظهر الفنان المصري محمد رمضان باللحية في مسلسل "موسى"، الذي جسد فيه شخصية شاب يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه.