تبلغ الممثلة الأميركية الجميلة، ساندرا بولوك، من العمر الآن 57 عاماً، أي أنها تقترب من الستينات، وبالرغم من ذلك تتمتع بمظهر شبابي، لا يختلف كثيراً عن مظهرها في فترة الثلاثينات أو منذ بداية ظهورها، وهذا بفضل الروتين الحياتي الذي تتبعه من أجل الحفاظ على رشاقتها حتى الآن. نقدم أبرز الطرق التي كشفت عنها ساندرا بولوك، والتي بفضلها استطاعت أن تُبقي على رشاقتها بهذا الشكل المذهل، دون أن تتأثر بالتقدم في العمر، ومنها:

اليوغا والبيلاتس والكارديو
تحرص النجمة ساندرا بولوك على ممارسة تمرينات اليوغا والبيلاتس في روتينها الرياضي، لأنها تدرك جيداً أن العمل على تمدد وإطالة العضلات ليس مفيداً لشكل جسدها العام فقط، ولكن أيضاً يعود بالنفع على صحتها البدنية والنفسية، لما تمنحه من استرخاء للذهن. ومن التمارين التي تحرص على ممارستها بشكل مستمر: الكارديو، والقفز على الحبل، وتمرينات النهوض والارتداد.

الرقص
تلجأ ساندرا بولوك إلى هذه الطريقة عند تناول وجبات أكبر من المعتاد أو دسمة، إذ تقوم بالرقص بشكل مكثف من أجل حرق الكثير من السعرات الحرارية، وأكدت بولوك أنها تقوم بتشغيل موسيقاها المفضلة، وتبدأ في الرقص لفترة من الوقت.

نظام غذائي متوازن وصحي
تفضل بولوك تناول كميات محددة من الأطعمة، وتحرص على إدراج الأنواع الصحية والطازجة، حيث تفضل تناول وجبات الدجاج، والديك الرومي، الخالية من عنصري الغلوتين والسكر أو أي مادة محلاة، وتُعزز الممثلة الشهيرة عملية التمثيل الغذائي لديها بتناول وجبات صغيرة من الأكلات الصحية، والاعتماد على الفاكهة والمكسرات، عندما يهاجمها الشعور بالجوع، والرغبة في تناول الكثير من الطعام.

مدربة لياقة بدنية
تستعين بولوك، للحفاظ على رشاقتها، بمدربة لياقة بدنية، تنظم لها تمريناتها الرياضية، ما بين يوغا، وبيلاتس، وكارديو، ورقص، وغيرها، حيث تقضي ساعة بالكامل مع هذه المدربة، من أجل تنسيق الروتين البدني، للحفاظ على قوامها الممشوق.

الرياضة أسلوب حياة
لا تتعامل بولوك مع الرياضة من أجل الحفاظ على رشاقتها وصحتها البدنية فقط، بل تعتمدها كأسلوب حياتي وروتيني، وحتى في أشد فترات انشغالها بالتصوير لا تتخلف عن لقاء مدربة اللياقة البدنية الخاصة بها ساعة كاملة 6 مرات أسبوعياً، حتى إنها كانت تصل إلى مواقع التصوير في بعض الأحيان بالزي الرياضي.