يبدو أن الممثلة والإعلامية، ريتا حرب، تخطو نحو الاستقرار بشأن وضعها الصحي، الذي عانته على مدار 5 أسابيع مضت، جراء حادث سير أليم كاد يودي بحياتها، حيث حرصت على طمأنة الجمهور على صحتها، بعدما أجرت عدداً من العمليات الجراحية.
واستعرضت ريتا حرب، من خلال صور جديدة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، الورود التي وصلتها في الجناح الذي تقيم به داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج، كونها تحت الملاحظة الطبية، معربة عن سعادتها بحرص الكثيرين على الاطمئنان على حالتها الصحية.

وحرصت ريتا حرب على توجيه الشكر لكل من سأل عنها، منوهة بأن الأوقات الصعبة التي عاشتها كشفت لها من يحبها، فيما كانت تستعين بأحد الأجهزة التي تساعدها في عملية "المشي"، وكانت تزين الغرفة بزينة أعياد الميلاد المرتقب، حيث يستعد العالم لاستقبال عام ميلادي جديد 2022، كما أمسكت ببعض الورود التي وصلتها، والتي يبدو أنها منحتها الأمل في غدٍ أفضل.
وتركت حرب تعليقاً على الصور، قائلة: "بالأوقات الصعبة بس بتعرف مين يحبك.. شكراً لكل اللي بعدن لهلق عم يسألوا عم يفكروا فيي وعم يطمنوا عني كل واحد على طريقتو"، لتنهال عليها التعليقات من جانب أصدقائها من نجوم الفن، بينهم: وسام صباغ وجو طراد وشذى ورولا شامية وزهير مراد، الذين تمنوا لها الصحة والعافية.
ولايزال وضع ريتا حرب تحت المراقبة الطبية، وذلك بعد أن نُقلت إلى المستشفى منتصف نوفمبر 2021، عقب تعرضها لحادث سير، وُصف بأنه "ضخم"، خلال وجودها في تركيا رفقة مدرب التمثيل بوب مكرزل، وحينها تهشمت سيارتها تماماً، وتم استدعاء الإسعاف لنقلها، ومن أصيب معها في الحادث، إلى المستشفى.
وقالت ريتا حرب إنها أجرت أكثر من عملية جراحية، حيث كانت المرحلة الأولى في قدمها اليسرى، وقامت فيها بأكثر من جراحة، مضيفةً أنَّ المرحلة الثانية كانت عملية أجرتها في وجهها، ولفتت إلى أنها مازالت تحت المراقبة الطبية، للوقوف على وضعها الصحي بأمر ما لم تكشف عنه، لكنها تمنَّت ألا تلجأ للجراحة مجدداً.