انضم النجم المصري، أحمد زاهر، إلى نجوم دراما المنصات الإلكترونية، التي تعرض في مسلسلات قصيرة تضم من 8 حتى 14 حلقة، التي يطلق عليها المسلسلات "العشارية"، وهي الأعمال التي بات معظم نجوم الوطن العربي يشاركون فيها، حيث غزت تلك الدراما عام 2021.
وينافس زاهر في دراما المنصات، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "سوشيال"، مع المخرج رؤوف عبدالعزيز، حيث كشف قبل ساعات عن الصور الأولى من العمل الذي يضم نخبة من الشباب بينهم ميرنا نورالدين وجيهان خليل.
تدور أحداث مسلسل "سوشيال" عبر 15 حلقة في إطار اجتماعي، حول مخاطر "السوشيال ميديا"، وعمليات التجسس والنصب، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة المقبلة.
وعلق زاهر، على الصور الأولى من المسلسل التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "كواليس مسلسل (سوشيال)، تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.. قريباً جداً انتظرونا".

وكانت الفنانة المصرية روجينا أول المعلقات للفنان أحمد زاهر، فكتبت قائلة: "يا توحة" مع إيموجي قلوب، ليرد عليها أحمد زاهر بقوله: "يا عمري.. وحشتيني يا فدوة"، في إشارة للشخصيات واللزمات التي رافقتهما في مسلسل "البرنس"، الذي ظهرت فيه عبر دراما رمضان قبل الماضي، وقام ببطولته الفنان المصري محمد رمضان.
ويشارك في المسلسل عدد من النجوم، من بينهم: ميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، وفرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
يذكر أن أحمد زاهر شارك مؤخراً في عرضه المسرحي الجديد "عائلة لاسعة جداً"، التي تم عرضها لمدة 5 أيام في موسم الرياض من 2 إلى 6 ديسمبر الجاري، ودارت أحداث المسرحية حول قصة رجل أعمال ثري وبخيل يدعى رمزي، ويصارع الحياة من أجل الزواج من امرأة غنية جداً، وتشترط المرأة عليه عدة شروط من أجل الموافقة على الزواج منه.