ازدادت شعبية علاجات "اللاش بوتوكس" (Lash Botox)، في الآونة الأخيرة، حيث بدأت كثيرات القيام بها في المنزل، ونظراً لزيادة الاتجاه لتطبيق علاجات البوتوكس، إليك ما تجب معرفته قبل تجربته.
بداية، لا يعتبر "Lash Botox" مفهوماً جديداً كما يبدو، إلا أنه يعد إضافة إلى علاجات شد الرموش البسيطة والفعالة، ويعتمد "اللاش بوتوكس" على الرموش اللامعة والطويلة، وحقق هذا الاتجاه شعبية كبيرة بين مستخدمي "تيك توك"، مع انتشار العديد من الفيديوهات التي تشرح كيفية الحصول على هذا الاتجاه في المنزل.
ويمكن أن يساعد "lash botox" على تقليل الاعتماد على مستحضرات التجميل، والاستفادة من الوقت الذي يتم قضاؤه في تطبيق مكياج العيون.
وينبغي العلم بأن "بوتوكس الرموش" ليست له علاقة بالأدوية التي يتم الاعتماد عليها لتخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد، أو ما يعرف بحقن البوتوكس للوجه، إلا أنه مزيج من العلاجات التي تهدف لرفع الرموش مع قناع الكيراتين، المشابه لذلك المستخدم لفروة الرأس والشعر.
ويمكن خلط هذه العلاجات ببعض الزيوت والببتيدات (الأحماض الأمينية) المغذية، للمساعدة في تقوية وإصلاح الرموش، ما يجعلها تبدو أقوى وأكثر سمكاً.

- "اللاش بوتوكس" ورفع الرموش
يختلف "اللاش بوتوكس" كثيراً عن رفع الرموش، حيث يمكن أن يتضمن بوتوكس الرموش علاجات لرفع الرموش، لكنه يستخدم أيضاً كقناع لتقوية وتعزيز صحة الرموش، بينما لا يقدم رفع الرموش أي نتيجة تُذكر في صحة الرموش، إلا أن الرموش ستكون أكثر سمكاً وأطول، بينما يساعد البوتوكس في إصلاح الرموش المتضررة وتعزيز نموها.

أمان بوتوكس الرموش
تعتبر علاجات بوتوكس الرموش آمنة بالنسبة للعديد من الأشخاص، إلا أنه بالنسبة لهؤلاء الذين يعانون الحساسية أو تهيج العين بسهولة، قد يكون من الأفضل تجنبها.