كشف الفنان المصري، تامر حسني، عن وعده الذي قطعه على نفسه لـ"ماهيتاب"، ابنة الفنان ماجد المصري، منذ طفولتها وتحديداً عندما كان عمرها 5 سنوات، ما يدل على عمق الصداقة القوية بينه وبين ماجد منذ سنوات طويلة.
يأتي هذا، بعدما أحيا تامر حسني حفل زفاف ابنة ماجد المصري، مساء الثلاثاء وسط حضور جماهيري كبير، حيث شارك صورة من هذا الحفل عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، حيث قال إنه وعد ابنة ماجد المصري، عندما كانت طفلة بإحياء حفل زفافها، وهو ما حدث.

وكتب حسني، قائلاً: "الفرح ده وعدت بيه ماهي بنت حبيب قلبي ماجد المصري من وهي عندها 5 سنين تقريباً.. مليون مبروك ليكي يا أغلى ماهي.. وليك يا أغلى مصطفى.. يارب الخير كله ليكم وعقبال الجميع".

واحتفل الفنان ماجد المصري بزفاف ابنته ماهيتاب "ماهي"، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور أفراد العائلتين، وعدد من نجوم الفن، من بينهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وميرهان حسين، وطارق علام، ومصطفى قمر، وحلمي عبدالباقي والإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والإعلامية بوسي شلبي.

وانتشر مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر فيه ماجد المصري، وهو يرقص مع ابنته "ماهيتاب" على أنغام أغنية "بحبك يا صاحبي"، وسط تفاعل الحاضرين، لينتهي المقطع بالأحضان والقبلات بين الأب وابنته.