أثارت العديدات من النجمات جدلاً واسعاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن خضوعهن لعمليات تجميل، وذلك بسبب ما حدث من تغير تام في ملامحهن، خلال عام 2021، حيث تسبب شكل بعضهن في مفاجأة الجمهور.
وفي التقرير التالي، نرصد أبرز نجمات الوطن العربي، اللاتي صدمن الجمهور بتحول كبير في ملامحهن، وسط ضجة بين الجمهور:

* شيماء علي
جاءت الفنانة شيماء علي على رأس القائمة، كون ظهورها في الفترة الأخيرة لهذا العام، كان صادماً للبعض، إذ شاركت عبر حسابها في "إنستغرام"، صوراً جمعتها بالفنانة إلهام الفضالة، حيث أصبحت حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأبرز العديد من التعليقات مطالبة الجمهور لشيماء علي بالتوقف عن "الفيلر" في وجهها؛ بسبب الانتفاخ الواضح في خديها وشفتيها، وهو ما وضح للجمهور عند ابتسامتها في تلك الصور، إذ ترك البعض تعليقات من بينها: "ستوب فيلر شيوم.. والله حرام كنتي بيبي فيس.. والحين كأنه معضل الوجه".

 

 

* دنيا بطمة
دائماً تُثير الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل بين الجمهور؛ إلا أن شكلها المختلف تماماً منذ وضعها مولودتها الثانية "ليلي روز"، من زوجها المنتج البحريني محمد الترك؛ كان أبرز ما جعلها محط اهتمام الجمهور، إذ كانت تظهر بوزنٍ زائد ومن دون مكياج في أوقاتٍ كثيرة، ما جعل الجمهور يتكهن بإجرائها عمليات تجميلية.
وخلال الشهور الماضية من العام الجاري، استطاعت دنيا بطمة أن تكون محل اهتمام الجمهور، الذي يتساءل عن سرّ التغير الواضح عليها، وظهرت دنيا بطمة في أغلب صورها الأخيرة بوجهٍ أكثر استدارة، وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفتين أكثر امتلاءً، وبجسم رياضي، واختلفت آراء الجمهور، فمنهم من قال إن السبب وراء تحوِّل جسمها هو حرصها على ممارسة الرياضة، وقال البعض الآخر إن السبب هو عمليات التجميل ونحت الجسم.

* حليمة بولند
دائماً تتعرض الإعلامية الكويتية حليمة بولند، للانتقادات بسبب مبالغتها في اللجوء لعمليات التجميل الواضح أثرها فيها، لاسيما أنها جميلة بطبيعتها، ولا تحتاج للتجميل. واعتادت حليمة بولند إثارة الجدل في ما يخص شكلها، خاصةً أنها تعتمد بشكل كبير على عمليات التجميل التي تخضع لها لتغيير ملامح وجهها، والتي غالباً تأتي بنتيجة عكسية ولا تحظى بإعجاب المتابعين لها.
وظهرت "بولند" بشكل مختلف تماماً عن الذي عهدها عليه متابعوها، وذلك عبر حسابها على "سناب شات"، أثناء مشاركة جمهورها يومياتها؛ حيث بدت بوجه نحيف منحوت وشفتين منتفختين وأنف صغير، واختلف شكل عينيها تماماً، ما جعلها تبدو كأنها امرأة أخرى.

 

* ملكة كابلي
صدمت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكل أنفها الجديد، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة بين المتابعين، إذ نشرت حينها صوراً عبر حسابها في "سناب شات"، كشف التغيير الذي اعتبره الجمهور "صادماً"، كونه غير ملامحها بسبب تصغير أنفها بشكل مبالغ فيه.
وسخر عدد كبير من جمهور ملكة كابلي من شكل أنفها، مؤكدين أنه على وشك الاختفاء، بسبب كثرة عمليات التجميل التي تخضع لها.

* الدكتورة خلود
تعرضت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، لانتقادات كبيرة من متابعيها بسبب شكل أنفها بعد عملية التجميل التي خضعت لها خلال العام الجاري 2021، مشيرين إلى أنها فشلت، ما دفعها للرد، موضحة أنها تحب شكل أنفها الجديد للغاية، والورم الذي يظهر حول أنفها سوف يزول مع الوقت. وقالت الدكتورة خلود، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إن جمال أنفها الجديد سيظهر قريباً، وسيصبح مرتباً ومنضبطاً مع اختفاء الورم، خاصة أنها أخذت حقن "كورتيزون" للتخلص من الورم، لافتة إلى أن هذا ليس شكل أنفها النهائي، وأضافت أنه في حال لم ينضبط أنفها، ويظهر شكله النهائي الجيد خلال 6 أشهر، ستقوم بإجراء عملية جديدة.

* بدور البراهيم
كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن خضوعها لعملية نحت، إذ شاركت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي مستلقية على سرير المستشفى، وطمأنت متابعيها على حالتها الصحية، قائلة: "أحب أطمنكم أني بخير لكن تعبانة.. ولما أطلع لكم بحلة جديدة.. ترقبوا".
وردَّت بدور البراهيم على منتقديها بشأن اتهامها بتخريب جسمها، بسبب عملية التجميل التي أجرتها، وذلك من خلال مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إذ ظهرت بصوتها فقط، وكشفت عن رسالة تحمل تساؤلاً عن ذلك "التورم"، للرد على اتهامات التخريب.