تعيش نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان أوقاتاً رومانسية هذه الأيام مع الفنان الكوميدي بيت ديفيدسون، بطل عرض SNL .

يأتي ذلك في ظل سعي كيم للانفصال بشكل رسمي عن زوجها السابق المطرب كاني ويست، بعدما تقدمت بطلب رسمي للانفصال قانونياً عنه، لتكون عزباء بشكل قانوني.

ورغم كل ذلك، مازالت كيم تحاول مراعاة مشاعر ويست، حيث لا تُريد نجمة تلفزيون الواقع أن تشعره بالإهمال، وسط علاقتها الرومانسية مع بيت ديفيدسون.

وفقاً لصحيفة Pagesix ، تحاول كيم أن تكون دائماً برفقة عدد من الأشخاص عندما تظهر مع ديفيدسون، حتى لا تتأذى مشاعر كاني في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً:  نجمات أطلقن علاماتهن التجميلية في 2021
 

وقال أحد المقربين من كيم كارداشيان "إن نزهات المجموعة التي تخرج فيها كيم مع بيت، لتجنب حدوث أيّ أذى لمشاعر كاني. كيم لا تُريد أن تفعل ما تفعله أختها كورتني كارداشيان مع ترافيس باركر".

وتابع المصدر: "كيم تعتقد أن التنزه في مجموعة يجعل الأمر يبدو أكثر عفوية، إنها تريد أن تمنع كاني من التعرض للأذى والدمار.

وأكد المصدر أن كيم على دراية بالصراعات العقلية التي يعانيها ويست، بما في ذلك الاضطراب ثنائي القطب، وتتمنى الانتقال السلس للطلاق من مغني الراب".

وسبق أن تحدث كيم عن علاقتها مع بيت ديفيدسون، حيث أفشت سراً لم تتحدث عنه من قبل حول علاقتها الرومانسية معه، وقالت إنه "النجم المُفضَّل" لديها في عرض "ساترداي نايت لايف".

ويأتي ذلك في الوقت الذي تقدّمت فيه كيم بطلب قانوني لتكون عزباء قانونياً، واستعادة اسمها قبل الزواج، مع بدء عملية الطلاق من كاني ويست.

وربما الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، هو أنَّ كيم تُريد استعادة اسمها قبل الزواج، ما يعني إسقاط اسم "ويست" من أعمالها، مثل "KKW Beauty "، وعطر "KKW ".