يبدو أنَّ النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب ستظل في صدارة "الترند"، وحديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام المتبقية من العام الجاري 2021 ومع انطلاقة العام الجديد 2022، وبعد إعلانها طلاقها رسمياً من زوجها المطرب حسام حبيب، بدأت شيرين طرح أغاني جديدة حظيت بتفاعل الجمهور.

وما يُساهم في استمرار شيرين بصدارة "الترند"، هو الكشف عن ظهورها في أول مقابلة تلفزيونية منذ فترة طويلة، وذلك من خلال حلولها ضيفة على الإعلامية المصرية إسعاد يونس، عبر برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي يُعرض على قناة "dmc"، في حلقة رأس السنة التي توافق 31 ديسمبر الجاري.

ولم تكن شيرين وحدها ضيفة تلك الحلقة، بل ستظهر برفقتها ابنتيها "هنا ومريم" في حلقة استثنائية، تتحدث خلالها عن العديد من الأمور التي تهم جمهورها بشأن فترة غيابها وابتعادها عن الوسط الفني، كما تجيب عن كافة التساؤلات التي تشغل الكثيرين في الفترة الأخيرة.

ولن تمر الحلقة من دون حديث شيرين عن علاقتها بابنتيها "هنا ومريم"، وستكشف عن أمنياتها لهما خلال العام الجديد، وكيف تخطط للعودة إلى التمثيل من خلال السينما والدراما التلفزيونية، كما تتضمن الحلقة تقديم شيرين عدداً من أغنياتها التي يعشقها الجمهور.

إقرأ أيضاً:  سمية الخشاب تُعلِّق على سرقة لحن أغنيتها "أنت البعيد"
 
وخطفت شيرين عبدالوهاب الأنظار باللوك الجديد الذي اعتمدته مؤخراً، من خلال حلق شعر رأسها كاملاً، حيث كان هذا محور حديث الجمهور، بعد انتشار صور من كواليس تصوير الحلقة، إضافةً إلى أنَّ ابنتيها كانتا حديث الجمهور بعدما انتقلتا من مرحلة الطفولة إلى بدء المراهقة، وهو ما علَّق عليه عدد كبير من المتابعين.

يذكر أنَّ تلك الحلقة الختامية لبرنامج "صاحبة السعادة" في نهاية عام 2021، تعتبر احتفالية خاصة تقدمها الإعلامية إسعاد يونس في نهاية العام، وبداية عام جديد 2022، ضمن مفاجآت قناة Dmc لمشاهديها.