كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن تعرّضها لوعكة صحية، اضطرت معها لأن تلجأ إلى الطبيب المختص لمتابعة وضعها الصحي، وذلك بعد أيام من فقدانها والدتها ودفنها في البحرين، ثم عودتها إلى أسرتها بالإمارات، حيث تُقيم.

ونشرت العسكري، عبر حسابها في "سناب شات"، صورةً لها وهي ترقد على سرير الشفاء، وظهر على يدها اللجوء إلى بعض العلاجات من خلال جهاز طبي جرى الاستعانة به لعلاجها، حيث احتاجت إلى "محلول طبي".

ورغم أنّها لم تكشف عن تفاصيل وضعها الصحي وما تعانيه، لكنها تركت تعليقاً قالت فيه: "يارب"، فيما جرى تداول صورتها بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من القلق على وضعها الصحي.

إقرأ أيضاً:  نجمات أثرن الجدل بخضوعهن لعمليات تجميل في 2021
 

وقبل تلك الصورة، كانت زينب العسكري قد نشرت صورةً دوَّنت عليها دعوات جاء فيها: "الحمد لله في كسر وجبر، الحمد لله في ضيق واتساع، الحمد لله في كدر وفي فرج، الحمد لله حمداً تُستطاب فيه حياتي، وكل ما أملك، الحمد لله على كل حال". 

وفُجعت زينب العسكري بوفاة والدتها، في 11 ديسمبر الجاري، على إثر تعرضها لوعكة صحية أدت إلى وفاتها، حيث كانت مريضة، وكانت تتردد على إحدى المستشفيات للحصول على جلسات غسيل الكلى، إذ أعلنت عن الوفاة من خلال منشورٍ لها عبر حسابها في "سناب شات"، معربةً عن حزنها الشديد لفقدان والدتها، وتمنَّت لروحها الطاهرة الجنة.