تعد النجمة اللبنانية، نادين نجيم، من بين أبرز النجمات اللاتي تفاعلن مع جمهورهن في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنها أصبحت تُشارك صوراً ومقاطع فيديو خاصة بأسرتها وعائلتها، فبعد أن ظهرت ابنتها "هاڤن" عبر مقاطع راقصة في "تيك توك"، جاءت صورتها مع شقيقها "شادي" لتضع اسمها في قائمة الأكثر تداولاً بين الجمهور.

وشاركت نادين، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "انستغرام"، صورةً برفقة شقيقها شادي نجيم، الذي يعمل مهندس ديكور؛ ظهر فيها الأخير وهو يلتقط صورةً مع شقيقته على طريقة "السيلفي"، واستطاع أن يكون حديث الجمهور بتلك الإطلالة مع النجمة اللبنانية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة نادين وشقيقها، مؤكدين أنّ الشبه يجمعهما بشكل كبير٬ فشاركت الصورة متابعة تُدعى "جيهان" وعلَّقت قائلة: "إلى الأبد معاً بارك الله فيكما لبعض".

وكتبت مغردة أخرى تقول: "الحب غير المشروط للأخ لا يقدر بثمن، بارك الله فيكم"، فيما كتبت مغردة أخرى قائلةً: "الأخ جزء منا هو محبة بلا تدبير.. بارك الله فيك".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وشاركت نادين نجيم، عبر حسابها في "انستغرام" مؤخراً، مقاطع فيديو بعدما كانت قد شاركتهم في "تيك توك"، لتُعلِّق على "هضامة" وخفة حركة ابنتها، مؤكدة أنها تتفوق عليها في الرقص، الأمر الذي أحدث تفاعلاً مع الفيديو بشكل كبير، وتركت تعليقاً قالت فيه: "عملتلي صف رقص اليوم.. وبس هاڤن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي اشطر مني يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يا رب".

وكان آخر ظهور على الصعيد الفني للنجمة نادين نجيم من خلال مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض قبل أسابيع قليلة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

 
 إقرأ أيضاً:  هيفاء وهبي تحتفل بخطوبة شقيقتها.. والأخيرة تخطف الأضواء