استعرضت مدونة الموضة في الكويت والإعلامية نهى نبيل الإنجازات التي حققتها في العام الجاري 2021، والذي شارف على الانتهاء؛ استعداداً لاستقبال عام ميلادي جديد 2022، وسط آمال وأمنيات بأن يكون أفضل من سابقه، وينعم فيه العالم أجمع بالصحة في ظل انتشار وباء كورونا وارتفاع أسهم الإصابات في العديد من الدول مجدداً.

وشاركت نهى جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام" مقطع فيديو، تضمن أبرز الأحداث التي شهدتها حياتها الشخصية والمهنية خلال 2021، مبينةً أنه كان عاماً جُبرت فيه بتحقيق نجاحات وتكريمات مع لحظات عائلية لا تُنسى.

ولا يخلو المقطع من الحدث الأبرز، وهو إعلان حملها في طفلها الرابع، والذي تنتظر قدومه بعد 3 أشهر، متمنيةً أن يكون العام الجديد 2022 عاماً مليئاً بالخير والسعادة والفرح على الجميع.

وكتبت نهى نبيل، قائلةً: "أيام ونختم 2021 كتر ما كنت متخوفة منها، كتر ما ربنا جبرني بأشياء جميلة فيها.. انطلاق علامتي التجارية الخاصة.. نجاحات وتكريمات جميلة.. لحظات عائلية ما تُنسى وأحلى شيء صار فيها (الحمل) الحمد لله دائماً وأبداً والله يجعل السنة القادمة سنة خير وسعادة وفرح عليكم جميعاً".

واستعاد جمهور نهى نبيل، من خلال التعليقات التي تركوها عبر منشورها، ما شهدوه معها من لحظات لا تُنسى، حيث تحدث البعض عن نجاحاتها والتصوير الذي كانت تشاركه مع الجمهور وغيرها من الأحداث.

إقرأ أيضاً: ابن أنغام يخطف الأنظار.. وهكذا هنأته بعيد ميلاده
 

وكانت نهى نبيل فد أحدثت ضجةً بين متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فاجأتهم بخبر حملها في طفلها الرابع، وكان الأكثر مفاجأة هو أنه مر على حملها 5 أشهر؛ إذ أُثيرت الحيرة بين الجمهور لعدم ظهور علامات الحمل عليها، من انتفاخ منطقة البطن وخلافه.

وكشفت الإعلامية الكويتية، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أنها مازالت في الشهر السادس من الحمل، لذلك فإنَّ "بطنها" تظهر في بعض الأحيان وتختفي في أخرى، وتستمر هكذا حتى تدخل الشهر السابع، لتظهر بشكل واضح ولا تختفي.