كانت الأحذية ذات الكعب الصغير عنصراً أساسياً في خزانة ملابس المرأة منذ أن جلبتها أودري هيبورن إلى دائرة الضوء في الستينات، لكن في الوقت الحاضر لا يتم ارتداؤها بنفس القدر، ودائماً ما يختار المشاهير الأحذية ذات الكعب العالي.

لكن يبدو أنّ هناك بعض المشاهير اللاتي ما زلن يخترن الكعب الصغير. ومع كعبها المنخفض وشكلها النحيف، كيف لا يمكنكِ أن ترتدينها؟

فيما يلي، مشاهير أنيقون يُفضِّلون ارتداء الكعب الصغير.. تعرَّفي إليهم:

أودري هيبورن (1929-1993) 
هيبورن هي المرأة التي اشتهرت بارتدائها كعب القطة لأول مرة، ها هي ترتديها لتصوير فيلم "إفطار في تيفاني" (1961).

كيندال جينر 
شُوهدت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر وهي تتجول في تريبيكا، نيويورك، في هذا الزي الأنيق للغاية، حيث ظهرت كيندال ببنطال كلاسيكي بأرجل واسعة باللون البيج وتوب أبيض وحذاء ذي كعب صغير باللون الأسود أنيق للغاية.

تشارليز ثيرون
ظهرت الممثلة الأميركية والمنتجة وعارضة الأزياء السابقة، تشارليز ثيرون، بفستان جذاب للغاية بطبعات جلد الفهد يتناسب بشكل رائع مع حذاء بكعب قصير مزين بشرائط.

ميغان ماركل
تعرف ميغان ماركل بمظهرها الأنيق، وهذه الصورة تعود للعام 2016، عندما كانت تركز على حياتها المهنية في التمثيل والعمل الخيري، حيث ظهرت ميغان بحذاء غير تقليدي ذي الجوانب الشفافة.

جيجي حديد 
اختارت حديد أن ترتدي هذا الكعب الصغير الرائع لحفل عيد ميلادها، وهي واحدة من المرات الأولى التي تخرج فيها منذ أن أنجبت طفلها خاي حديد مالك.

ميلانيا ترامب 
عادةً ما ترتدي السيدة الأولى السابقة الكعب العالي؛ ومع ذلك، لتنسيق فستانها الطويل ذي اللون الزهري، اختارت ارتداء الكعب الصغير.