تصدر اسم طليق المطربة المغربية سميرة سعيد، رجل الأعمال مصطفى النابلسي، والد ابنها الوحيد شادي النابلسي، حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر الأخير صوراً جمعته بوالده تزامناً مع مناسبة عيد ميلاده، حيث حرص على تهنئته بكلمات راقية.

وشارك ابن سميرة سعيد، شادي النابلسي، عدداً من الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعت بين طفولته ومراهقته وصور والده من فترة الشباب حتى الكبر، موجهاً له كلمات ثمن فيها وجوده حياته وما فعله من أجله.

وتضمنت بعض الصور مناسبات مختلفة جمعت الأب وابنه، وسط تأكيد بأن والده بذل كل غال في سبيل الوقوف بجانبه، فيما وصفه بأنه أغلى شخص في حياته مضيفاً أنه تعلم منه القوة، واختتم بالدعاء له قائلاً: "ربنا يحفظك".

وحرص عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، على ترك كلمات التهاني بتلك المناسبة لوالد شادي النابلسي والزوج السابق للنجمة المغربية سميرة سعيد، متمنين أن يطيل الله في عمره ويحفظه ويجعل الصحة والعافية ملاذه.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تكشف سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل "أمينة حاف 2"
 

فيما تفاعل الجمهور مع الصورة من خلال التعليقات، لاسيما أنّ شكل الوالد تغيّر تماماً وفقاً للصور التي شاهدها الجمهور في شبابه، مؤكدين أنّ شادي النابلسي، بدأ في رسم صورة جيدة عن والده بعدما كانوا يرغبون في صورة يتعرفون بها على من تزوج سميرة سعيد، وأنجبت منه ابنها الوحيد.

يُذكر أن سميرة سعيد "الديفا" تزوّجت مرتين، الأولى من الموسيقار المصري هاني مهنا، وكانت بين عامي 1988 و1994، أمّا زواجها الثاني فكان من رجل الأعمال مصطفى النابلسي عام 1994 ورُزقا ابنهما شادي في عام 1995 قبل وقوع الطلاق بينهما.