"في عام 2021 لا صوت يعلو فوق صوت الترند".. حيث تصدرت أسماء عدداً لا يستهان به من النجوم "الترند" على السوشيال ميديا، بسبب المرض أو الزواج أو الطلاق، وغيرها من الأسباب الأخرى. 

وفي التقرير التالي نرصد أبرز النجوم الذين تفاعل معهم الجمهور وتصدروا "الترند" بسبب قوة الحدث الذي هز حياتهم الخاصة.

شيرين عبدالوهاب
جاءت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب لكي تختتم هذا العام بتصدرها الترند لعدة أسابيع بعد إعلانها انفصالها عن زوجها المطرب المصري حسام حبيب، مؤكدةً أنَّ الأسباب التي أدت لاتخاذ هكذا قرار من الأمور التي تخصها وحدها؛ إذ رأت أنه لا داعي للخوض فيها. 

وأصدرت شيرين عبدالوهاب بياناً عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، قالت فيه إنَّ الطلاق تم بشكل رسمي، مطالبةً وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية وتحري الدقة فيما يجرى نشره، لاسيما أنَّ الانفصال تم في هدوءٍ تام، مشددةً على أنَّ ما ورد في بعض الأخبار يأتي في إطار قلب الحقائق؛ لأنها تكن كل الاحترام لزوجها السابق حسام حبيب.

واحتلت النجمة شيرين عبدالوهاب قائمة الأكثر تداولاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر اسمها قائمة "الترند" عبر محركات البحث، وذلك عقب أول ظهور لها بعد إعلانها طلاقها رسمياً من حسام حبيب، حيث لم يكن ظهورها عادياً كما تعود الجمهور بعد كل اختفاء لها، بل تسبب في صدمة للكثيرين؛ لأنها كانت "حليقة الشعر" بالكامل.


ياسمين عبدالعزيز
النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، كان لها نصيب الأسد من تصدر أخبارها الترند منذ بداية مرضها وحتى أول ظهور إعلامي لها، والتي ظهرت من خلاله وهي تبكي، أثناء حديثها عن الأزمة الصحية الخطيرة التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، والتي كادت أن تودي بحياتها.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت، في 11 سبتمبر الماضي، عن تعافيها تماماً من أزمتها الصحية، التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية.


فاطمة الأنصاري 
في نوفمبر الماضي تصدر اسم الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي بعد تردد أنباء عن انفصالها عن الكويتي يعقوب بوشهري، إلا أن حسمت الأمر وأعلنت رسمياً عن طلاقها. 

وأوضحت، عبر مقطع فيديو لها في "سناب شات"، أنَّ الانفصال حدث بالفعل منذ فترة طويلة، مشيرةً إلى أنَّ هذا الأمر كان واضحاً للجميع، ولا يحتاج منها إلى أيّ تعليق أو توضيح، مضيفة أن الطلاق رسمياً وقع، مطالبةً جميع متابعيها بعدم التطرق إلى هذا الموضوع مرة أخرى أو طرح أيّ سؤال عنه.

حلا شيحة
وفي فبراير الماضي، تصدر اسم النجمة المصرية حلا شيحة، مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد إعلانها عن زواجها من مواطنها الداعية والمخرج معز مسعود، حيث جرى توقيع عقد قرانها بحضور اقتصر على عائلتي كل منهما فقط، حيث لم يتجاوز عدد الحضور 13 شخصاً، حسبما ظهر من صور الحفل.

ونشرت حلا عبر حسابها في "انستغرام" عدة صور من حفل عقد قرانها، والتي أظهرت عائلتي الطرفين فقط، بجانب قيام مسعود بتزيين يد حلا اليسرى بـ"خاتم" الزواج، وتضمنت الصور أيضاً لقطات مهمة أبرزها لزوجها ووالدها وفي منتصفهما المأذون، وأخرى خلال تقبيل معز مسعود لها وبجانبها أهل زوجها وعائلتها.

إلهام الفضالة 
أما النجمة الكويتية إلهام الفضالة، فقد استطاعت أن تتصدر الترند بمجرد إعلانها عن زواجها، رسمياً من الفنان شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما معاً.

ونشرت الفضالة صورة عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أبيض، وبجانبها شهاب جوهر بجلباب العرس، وعلّقت قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".

وهددت الفضالة، في مقطع فيديو على "ستوري" حسابها الشخصي بالكشف عن تفاصيل العنف الذي تعرضت له من زوجها السابق، إذا لم يتركها الطرف الآخر في حالها وحياتها الجديدة التي اختارتها مع زوجها الفنان شهاب جوهر، والذي أعلنت زواجها منه رسمياً بعد انتشار الأقاويل عبر "السوشيال ميديا".

هبة الدري 
ومن جانبها تصدر اسم الفنانة هبة الدري وزوجها نواف العلي مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة، الأولى عند قيام الأخير بالإعلان عن طلاقهما، والمرة الثانية عن عودتهما لبعضهما البعض في مايو الماضي.

حيث أعلن الناقد الفني الكويتي، بشار جاسم الكندري، عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي، بعد أشهر عدة من إعلان الانفصال.

وغرد الكندري، عبر "تويتر"، قائلاً: "حصرياً.. بعد انفصالهما.. عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده.. ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام".

وكان انفصال الثنائي الكويتي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد خروج كل منهما بتصريحات تخص الطلاق وأسبابه، كما أن هبة قد بيّنت أنّ هناك أطرافاً خارجية لها دخل في انفصالهما، وأنهما قد يعودان في أيِّ وقت.

بدور البراهيم
كما تصدرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، قائمة الترند، بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت خلاله وهي ترتدي النقاب، في موقفٍ شكَّل حالة من الاستغراب لدى الكثيرين، متسائلين عن سبب ذلك، رغم تخليها عنه مسبقاً، ثم عن الحجاب لاحقاً.

وقالت البراهيم، في الفيديو٬ إنَّها تُدركُ حالة الاستغراب التي انتابت البعض، كونها ظهرت مرتدية النقاب، مبينةً أنَّها أقدمت على ذلك لـ"ظروف ضرورية"، لم تكشف عن تفاصيلها، مردفةً: "راح أعلمكم إيش الظروف هذه عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ".