تحدثت النجمة اللبنانية كارول سماحة، عن أوجه الشبه بينها وبين ابنتها الصغيرة "تالا"، مبينة أنها تشبه ابنتها في "الخجل"، لافتة إلى أن البعض اتخذ عنها ملمحاً عاماً بأن ابنتها تشبهها هي في الشكل، ولكن في التفاصيل تشبه والدها.

وقالت كارول، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي على قناة CBC، إن ابنتها تشبهها أيضاً في أنها عندما تكون في مجتمع جديد عليها لا تتعاطى في التعامل مع المتواجدين سريعاً.

وتحدثت كارول سماحة، عن طفولتها في صور تم عرضها في الحلقة، حيث قالت إن طفولتها كانت متشردة، مبينة أنها كانت تخاف على نفسها كثيراً وحتى الآن تخاف على جسدها من أي شيء، مثمنة وجود صور لها في الطفولة مع والدتها التي شبهتها بأنها مثل صوفيا لورين، بسبب الملابس التي كانت ترتديها، فيما عبرت عن انزعاجها لعدم وجود صور كثيرة مع والدها في مراحل مختلفة من حياتها.

وقلدت كارول سماحة، النجمة المصرية شادية، في أغنية "إير مالادوس" وهي الأغنية الشهيرة للفنانة شادية، على طريقة "الريش والبرنيطة" وذلك عوضاً عن القيام بالكشف عن اسم فنان أو فنانة لا تطيق وجودهم، حيث أبدعت في الأداء ما جعل منى الشاذلي تطالبها بالعودة للمسرح وهو ما عبرت كارول عن اشتياقها له.

وكشفت منى الشاذلي، التي تعد "جارة" للفنانة كارول سماحة في نفس مكان الإقامة في مصر، سراً عنها جعلتها تنفذه في البرنامج، حيث قالت إنها تسمع كارول سماحة من شرفة منزلها هي تتدرب على "الفوكاليز" وهو ما قامت به كارول في الحلقة تنفيذاً لحكم عليها وفق قواعد البرنامج.