بدلاً من وضع خد الرموش الصناعية باستخدام المواد اللاصقة التي تُعتبر مزعجةً للكثيرين، قدَّمت العديد من العلامات التجارية الشهيرة اتجاهاً جديداً أكثر سهولة، وهو الرموش المغناطيسية.

ونقدِّم لكِ؛ لطلة جمالية سريعة أفضل أنواع الرموش المغناطيسية ومنها:

Ace Beauté Hera :
تتميز الرموش المغناطيسية من علامة Ace Beauté Hera التجميلية بشعر صغير عند زوايا الرموش الداخلية، ثم يبدأ طول الشعيرات في الازدياد كلما توجهنا للزوايا الخارجية، هذه الرموش تمنحكِ مظهر عين القطة الكلاسيكي المفضل لكثيرات، وتأتي الرموش بطبقة بطانة مغناطيسية للتثبيت، ويوصي الخبراء باستخدام بطانتين مغناطيسيتين قبل وضع الرموش المغناطيسية.

MoxieLash Worthy : 
تتميز رموش MoxieLash Worthy بـ شعيراتها الناعمة واللطيفة، وهي من أفضل أنواع الرموش المغناطيسية التي يمكن تطبيقها مع مكياج بسيط غير متكلف، ويجب وضع البطانة المغناطيسية قبل تطبيق الرموش بثلاثة دقائق كاملة، وبعدها ضعي الرموش مباشرة لتحصلي على مظهر رموش كلاسيكي جميل.

Velour Luxe Faux Mink : 
تُعزز رموش Velour Luxe Faux Mink المغناطيسية من مظهر الرموش الطبيعي، وهي تُضفي على الرموش الحقيقية شعيرات قصيرة في الزوايا الداخلية وطويلة في الزوايا الخارجية، ويجب وضع البطانة المغناطيسية وتركها لتجف، وبعد ذلك يتم تطبيق الرموش.

Luminess Cosmetics Lash Lure Starter : 
من دون مجهود يمكنكِ الحصول على رموش باتجاه دائري جذاب ومميز، وتتمتع رموش Luminess Cosmetics Lash Lure Starter بأنها خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام من أجل الحصول على طلَّة جمالية سريعة.

Lilly Lashes : 
تتميز رموش Lilly Lashes بأنّ شعيراتها مصنوعة من ألياف المنك الصناعية، بالإضافة إلى قابليتها للاستخدام مرات كثيرة تصل لـ 50 مرة؛ إذا جرى الاعتناء والمحافظة عليها جيداً.

Doe Neo : 
شعيرات رموش Doe Neo مصنوعة من الحرير النباتي، وتتعدد أطوالها ما بين متوسطة وقصيرة وطويلة، ويمكن وضع هذه الرموش المغناطيسية لمرات كثيرة تصل إلى 60 مرة، كما يمكن تطبيقها مع أي بطانة مغناطيسية أخرى ليست المرفقة بالرموش فقط.