لا تستطيع الكثير من الفتيات الخروج من الدائرة التقليدية عند اختيار ألوان الملابس، ودائماً ما تكون الألوان المحايدة أو الكلاسيكية هي الاختيار السائد، لكن هذا المعتقد يجب أن يتغيَّر تماماً، لأن هناك العديد من ثنائيات الألوان التي تمنحكِ إطلالة مميزة وأنيقة بعيداً عن نمطكِ وروتينكِ المعتاد.

لإطلالة رائعة.. نقدم لكِ ثنائيات ألوان استخدميها في أزيائكِ:

البرغندي والخردل
من ثنائيات الألوان التي تلقى رواجاً كبيراً وتُضيف بريقاً على إطلالتكِ هو البرغندي أو العنابي ولون الخردل أو الأصفر الداكن، يمكنكِ تنسيق إطلالة مكونة من هذين اللونين سواء تنورة وسترة أو سروال وشيميز.

الأخضر والبرتقالي
من الألوان المنعشة والجذابة التي تمنحكِ إطلالة متميزة ومختلفة، الأخضر والبرتقالي، وهذان اللونان مناسبان بشكل كبير لـ الإطلالات الكاجوال والرياضية، مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء المقرونة بخطوط ملونة.

الأحمر والوردي
تألقت الكثير من النجمات وعارضات الأزياء بإطلالات وأزياء جمعت بين هذين اللونين الاستثنائيين، الأحمر والوردي، وتستطيعين تكونين أزياء كلاسيكية وعصرية سواء مسائية أو صباحية من ثنائية الأحمر والوردي.

الأزرق الفاتح والأخضر
لمحبي الألوان الهادئة والراغبين أيضاً في الحصول على إطلالة مميزة واستثنائية، يمكنكِ تنسيق ثنائية الألوان الأزرق الفاتح والأخضر، ومن المُفضَّل أن تكون القطعة السفلية باللون الأخضر والعلوية باللون الأزرق الفاتح.

الوردي والسماوي
من ثنائيات الألوان الجميلة التي تلقى رواجاً بين الكثيرات هو الوردي بدرجة سمك السلمون والسماوي الرقيق، باستخدام هذين اللونين يمكنكِ تنسيق الكثير من الإطلالات مثل إطلالة من جينز الدينيم مع جاكيت من الفرو باللون الوردي، أو فستان طويل باللون السماوي مع كارديجان ثقيل باللون الوردي.