تعيش الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة هذه الأيام حالةً من السعادة، حتى أنها وصفت نفسها بأنها "أسعد فتاة في العالم"؛ وذلك بعد لقاء شقيقها الذي غاب عنها لأكثر من عامين، معلنةً عودته من أستراليا لزيارتها.

وشاركت دانييلا رحمة متابعي حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو وثَّقت به مقابلتها شقيقها، إذ لم تعبأ بالأمطار وأجواء الطقس البارد، وذهبت لاستقبال شقيقها لحظة عودته، كما احتضنته تعبيراً عن اشتياقها له.

واصطحبت دانييلا رحمة شقيقها داخل سيارتها وظلت تحتفي به، فيما حرص الأخير على توثيق تلك اللحظة عبر هاتفه الخاص على طريقة السيلفي، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حاصداً إعجابات تخطت 60 ألف إعجاب، إضافةً إلى عدد كبير من التعليقات.

ودوَّنت دانييلا رحمة تعليقاً على هذا المقطع، أكدت فيه أن استقبال شقيقها في هذه الساعات جعل ليلة الاحتفال بالكريسماس احتفالين، مبينةً أنَّ شقيقها الصغير جاء إلى زيارتها بعد عامين ونصف العام من أستراليا، مختتمةً: "أنا أسعد فتاة في العالم".

وتركت الفنانة زينة مكي تعليقاً عبَّرت فيه عن سعادتها بتلك الأجواء؛ لأنها عاشتها على الصعيد الشخصي عند استقبال عائلتها لها بعد غياب في السفر، كما علَّق الفنان نيكولا معوض، وكذلك ناهد زيدان زوجة الفنان السوري باسل خياط، فيما عبَّرت ماغي بوغصن الصديقة المقربة لدانييلا رحمة عن سعادتها بتلك الزيارة.

إقرأ أيضاً:  كارول سماحة تتحدث عن أوجه الشبه مع ابنتها.. ومنى الشاذلي تكشف سراً عنها
 

يذكر أنَّ دانييلا رحمة شاركت جمهورها مؤخراً مقطع فيديو طريفاً وعفوياً من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "للموت"، إذ ظهرت في الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام" وهي تركض خلف الطيور وسط الطبيعة ومدت ذراعيها كأنها طائر مثلهم، وبدت في منتهى السعادة أثناء القيام بذلك، وعلَّقت على الفيديو بقولها: "نصور في أحد أجمل الأماكن مسلسل للموت 2".

ومسلسل "للموت" عرض في شهر رمضان 2021 وحقق نجاحاً كبيراً، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لإنجاز جزءٍ ثانٍ منه لعرضه في شهر رمضان المقبل عام 2022.