أضاف النجم ماجد المصري، عبر حسابه في "إنستغرام"، مجموعةً من الصور التي جمعته بزوجته رانيا أبو النصر، وذلك بعد أيام من احتفاله بزفاف ابنته "ماهيتاب" من زوجته الأولى الفنانة المعتزلة منى إش إش، حيث استعان بأغنية النجم المصري عمرو دياب "أنت الحظ"، وذلك ليصف زوجته "رانيا" بأنها الحظ بالنسبة له، مُهنِّئاً إياها بمناسبة أعياد الكريسماس.

وظهر ماجد المصري برفقة زوجته وهما في أحد الفنادق الكبرى، حيث التقطا صوراً أمام شجرة الميلاد، وكانا يحضران حفل زفاف أحياه عدد من الفنانين بينهم محمد حماقي وخالد سليم، إذ ترك ماجد المصري تعليقاً لزوجته هنَّأها فيه بمناسبة أعياد الكريسماس، فكتب: "كل سنة وأنتِ الحظ يا حظ".

ووسط تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، ردّت رانيا أبو النصر عليه قائلةً: "وأنت طيب حبيب قلبي، بحبك"، فيما ترك الجمهور تعليقات عبَّروا فيها عن سعادتهم بعلاقتهما، وتمنَّوا لهما حياة هانئة.

من جانبها، شاركت رانيا أبو النصر صوراً لها من المناسبة نفسها، لتُشارك جمهورها من قاموا على ظهورها بتلك الإطلالة، حيث اعتمدت مكياج بأنامل نسمة منصور، في حين قام بتصفيف الشعر مصطفى طنطاوي، وارتدت مجوهرات من Michael Oro Jewellery .

واحتفل الفنان ماجد المصري بزفاف ابنته ماهيتاب "ماهي"، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور أفراد العائلتين وعدد من نجوم الفن، من بينهم: ليلى علوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، ميرهان حسين، طارق علام، مصطفى قمر، حلمي عبد الباقي، الإعلامي خالد صلاح وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز بينهم.. نجمات تصدرن الترند في 2021