بدأت العديد من النجمات جلب روح الاحتفالات بالأعياد مع أزيائهن الأنيقة؛ وبالتأكيد تعرف هؤلاء المشاهير كيفية الاستعداد للعطلات من دون مجهود.

وإذا كنتِ تبحثين عن الإلهام حول كيفية إضفاء لمسة جمالية على إطلالتكِ في الأعياد، فيمكنكِ استلهام بعض النصائح من هؤلاء النجمات:

ماريا كاري
لأكثر من عقدين من الزمن، تُعرف النجمة ماريا كاري البالغة من العمر 52 عاماً بلقب "ملكة الكريسماس"، ويبدو أنّ اللقب الذي حصلت عليه بفضل أغنيتها الكلاسيكية الناجحة "All I Want For Christmas Is You "، وعادةً في هذا الوقت من العام، تتألق كاري في عدد من الفساتين الحمراء البراقة.

وبالنسبة لكِ، سيكون من السهل تحقيق هذا المظهر مع فستان من اختياركِ، بالإضافة إلى حذاء ذات كعب.

بيونسيه
بعيداً عن اللون الأحمر الذي يُميز احتفالات العام الجديد وملابسه، ظهرت النجمة بيونسيه بجمبسوت أسود قصير مزين بالريش عند الأكمام.

تريسي إليس روس
تألقت الممثلة وعارضة الأزياء تريسي إليس روس بفستان أحمر لامع من دار أزياء "بوتيغا فينيتا" الإيطالية، وأعطتها هذه الإطلالة الكثير من التوهج، كما أنّ هذا الفستان الطويل به فتحة ظهر تُعطي لمسة جذابة.

ليل كيم
على مدار العقود الماضية لا تُفوِّت مغنية الراب الأميركية ليل كيم فرصة لتكون واحدة من أفضل النجمات في التاريخ، كما أنّها كانت مثال الأناقة خلال ذروة التسعينات.
وجرى التقاط صورة لكيم مؤخراً وهي ترتدي فستاناً من دار "بوتيغا فينيتا" باللون الأزرق الفاتح الشبيه بالثلج، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر خلفية ناعمة مع المكياج الطبيعي المذهل.