شوَّقت الفنانة الكويتية غدير السبتي جمهورها ومحبي شخصيتها في مسلسلها الجديد "أمينة حاف 2"، الذي بدأت تصويره قبل ساعات، لتلحق بعددٍ من الفنانين الذين بدأوا تصوير العمل على مدار الأيام الماضية.

وبثَّت السبتي مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تتحدث مع طاقم عمل مسلسل "أمينه حاف 2"، وقامت بتوجيه الشكر إلى صديقها وهو محام، قام بإهداء طاقم العمل قالباً من الكيك الفاخر، بمناسبة بدء تصوير المسلسل.

وبعدها أطلت الفنانة الكويتية بالشعر الأحمر الطويل، مع مكياج جريء، وبجوار أنفها وضعت "شامة"، لتظهر تفاصيل شكلها في شخصيتها الجديدة "سعدية". 

وعلَّقت السبتي على الفيديو، قائلةً: "كيف حالك يا سعدية، لقد أحببتُ هذه الشخصية كثيراً، وشخصية سعدية جديدة ومختلفة كثيراً، وسوف تضاف إلى ملفي الخاص". 

وكشفت السبتي عن مدى تعلّقها بهذه الشخصية الجديدة، مؤكدةً أنها كلما بدأت تصوير شخصية جديدة في عمل فني تبدأ في التعلّق بها عن باقي أعمالها السابقة.

وأكدت الفنانة الكويتية وجود اختلاف كلي بين شخصية "جنية" التي جسَّدتها في عملها السابق في مسلسل "جنية"، وشخصية "سعدية" في عملها الجديد. 

إقرأ أيضاً:  بعد 6 أعوام.. هند البلوشي تكشف موعد عرض "نور الظلام" في الكويت
 

يذكر أنَّ غدير السبتي عُرض لها مؤخراً مسرحية "آي وش"، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يُقام في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ العرض على مدار 4 أيام منتصف ديسمبر الجاري، على مدار عرضين يومياً.