دخلت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فوز العتيبي في نوبة بكاء؛ بسبب تعرضها للتنمر من جانب عدد كبير من المتابعين، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تواصل عملها رغم الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، إضافةً إلى أنَّ البعض انتقادها بسبب تصوير لحظات مرضها، واصفةً التنمر ضدها بأنه مثل "السكاكين" في صدرها.

واستعانت العتيبي، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، بأغنية "نسيناكم" لنجم الغناء السعودي راشد الماجد، حيث ظهرت في سيارتها وكلمات الأغاني تصاحبها تقول: "عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم صبرت وصرت أنا وقلبي.. ندور من يصبرنا
خسارة ماتفاهمنا.. خلاص اليوم نسيناكم".

وتفاعلت فوز العتيبي مع الأغنية بشكل كبير، حتى وصل إحساسها ذروته وبدأت في البكاء، وتركت تعليقاً على المقطع قائلةً: "يا حسافة صبري على الغربة والتنمر وأذى الناس وقذفهم اللي مثل السكاكين في صدري اللي تحملته عشان أسعد ناس ما تقدر تعبي". 

إقرأ أيضاً:  طليق سميرة سعيد يخطف الأضواء برفقة ابنها
 

كما استعرضت فوز العتيبي، خلال المقطع، خسارة الكثير من وزنها بسبب المرض الذي تعرضت له في الأيام الأخيرة والذي تسبب في نقلها إلى المستشفى، مشيرةً إلى أنها ما زالت مريضة جسدياً، لكنها لم تكشف طبيعة هذا المرض، وظهر من المقطع ملابسها التي اتسعت على جسدها بسبب خسارة وزنها.

يذكر أن فوز العتيبي كانت قد أرجعت وعكتها الصحية تلك إلى "الحسد"، مشيرةً إلى أنها منذ الحديث عن السيارة التي أهداها لها زوجها واستعراضها لها وهي ليست بخير.