غازلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري متابعي حسابها في "سناب شات"، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه ابن شقيقها الذي نادته باسم "عبودي"، حيث كانت تطالبه بالغناء في إشارة إلى أنه يحمل الموهبة، إضافةً إلى أنه يحمل براءة الطفولة ويغني على طبيعته.

وظهر الطفل جالساً على كرسي وحوله فتيات من أقاربه بدا أنه خجول من حضورهن عند غنائه، فطالب بألا يكنَّ موجودات كي يُغني، وهو ما عملت عليه أمل الأنصاري بتلبية طلبه، ثم بدأ في الغناء.

واختار الطفل أن يغني للنجمة أصيل هميم، عبر أغنية "شكد حلو"، لكنه وبوازع الطفولة كان يغنيها: "ياما ياما شقش حلو"، وهو ما أثار ضحك الطفل الذي أثير بداخله الخجل ورفض أن يستكمل الغناء، لتداعبه أمل بأنه حبيب قلب عمته.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تكشف سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل "أمينة حاف 2"
 

وردت أمل الأنصاري، مؤخراً، بشأن ما راج على لسان إحدى الناقدات التي قالت إنَّ عائلة الأنصاري والتدخلات التي حدثت كانت السبب وراء طلاق خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري من زوجها السابق مشهور مواقع التواصل في الكويت يعقوب بوشهري، مشددةً على أنَّ شقيقتها "فاطمة" عاقلة وتبلغ من العمر 30 عاماً، وهي ليست طفلة بل امرأة ناضجة، وعندما اتخذت قرار الانفصال كان عن قناعة تامة وبقرارها الشخصي وليس بضغط من أحد من العائلة.