كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن أنَّ ما جذبها للمشاركة في مسلسل "المماليك" الطريقة الجيدة والسلسة التي كُتب بها السيناريو، بالإضافة إلى أحداثه المتنوعة، بجانب أنَّ شخصيتها في العمل صعبة وبها تحديات ومغامرات كثيرة وهي تُحب ذلك للغاية، كما أنها شخصية "وصولية" في العمل، مؤكدةً أنها واجهت شخصيات عديدة في الواقع مثل هذه الشخصية، وهذا سهَّل عليها تجسيدها بحرفية أكثر.

وأكدت رانيا يوسف، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنَّ أصعب شيء واجهها بعد الشخصية هو انخفاض درجات الحرارة، وذلك لأنها ترتدي ملابس صيفية خلال التصوير، موضحةً: "إحنا بنصور في مدينة الإنتاج الإعلامي ودرجة الحرارة فيها صفر، ودا وأنا ببقى لابسة صيفي، عشان بدأنا تصويره من شهر يونيو الماضي ولازم نكمله باللبس الصيفي".

إقرأ أيضاً:  أمل الأنصاري تكشف عن موهبة ابن شقيقها في الغناء
 

وأشارت رانيا يوسف إلى أنَّها تستعد لتصوير فيلمين جديدين منتصف يناير المقبل، رافضةً الإفصاح عن أي تفاصيل بشأنهما قبل البدء في التصوير، بجانب استئنافها تصوير مسلسل "شارع 9"، الذي تنتهي من تصوير مشاهدها فيه بعد أسبوعين.

واستطردت رانيا يوسف، قائلةً إنها لا تسعى نحو "الترند" كما يُشاع عنها، لدرجة أنها لا تعرف معناه، مضيفةً أن كل ما يحدث أنها تجد نفسها "ترند" من دون تعمد منها.

ونوَّهت رانيا يوسف بأنها غابت عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43؛ لأن هذا التوقيت كان يوافق مع عيد ميلادها، وقررت الاحتفال به مع بناتها والابتعاد عن الأضواء.