تهتم النجمة المصرية بدرية طلبة بأسرتها بشكل كبير، وتحرص دائماً على مشاركة بناتها وحفيداتها أغلب أحداث حياتهن المميزة ومناسباتهن المختلفة وتهنئتهن في هذه المناسبات.

واحتفلت الفنانة المصرية بعيد ميلاد ابنتها الكبري "هايدي"، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام" من خلال مشاركة جمهورها مقطع فيديو يضم أبرز الصور التي تجمعهما، على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للنجم مدحت صالح.

ودوَّنت بدرية طلبة تعليقاً هنَّأت فيه ابنتها بعيد ميلادها، متمنيةً لها السعادة الدائمة، وكتبت تقول: "قلب ماما بنتي حبيبتي هايدي أم تالين ورؤي ربي يحفظكِ ويحميكِ كل أيامكِ عيد وخير وسعادة يا قلب ماما العمر كله يا رب"، لترد عليها ابنتها قائلةً: "والله إنتي اللي بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا ربنا يفرح قلبكِ ويديكي الصحة يا رب".

وتلقت الفنانة المصرية العديد من التهاني، وكان من بين المعلِّقين المطربة المصرية أمينة، التي كتبت: "كل سنة وهي طيبة يا حبيبتي وتشوفي ولاد ولاد ولادها ويخليكي ويبارك في عمرك ليهم يا بدارة"، وكتبت الفنانة شجون الهاجري، قائلةً: "ربي يحميكم من كل شر وكل سنة وإنتوا بحب وخير ونجاح".

ولفت الشبه الكبير بين بدرية طلبة وابنتها أنظار الجمهور، مؤكدين أنها تشبهها أكثر من شقيقتها الصغرى، وكان من بين التعليقات: "ما شاء الله قمر شبهك ربنا يخليكم لبعض ويسعدكم دائماً"، و"قمرين والله كأنكم أخوات ربنا يخليهالك ويفرح قلبك بيها يا بدارة يا عسل"، و"عسولة ما شاء الله تشبهك جداً".

إقرأ أيضاً:  رانيا يوسف: شخصيتي في "المماليك" مليئة بالتحديات ولا أسعى نحو "الترند"
 

وقبل فترة شاركت بدرية طلبة جمهورها مقطع فيديو طريفاً لحفيدتها "رؤى"، وهي تقلدها بطريقة كوميدية، خطفت أنظار الجميع، خاصةً بوجود شبه كبير بينها وبين جدتها، حسب المتابعين.

وظهرت الطفلة وهي تؤدي جملة شهيرة لجدتها الفنانة بدرية طلبة، بنفس الطريقة التي تؤديها الأخيرة، وبدت "رؤى" نسخة من جدتها، خاصة بعد وضعها حسنة في مقدمة رأسها، كتلك التي اشتهرت بها الجدة، وغازلتها جدتها، قائلةً: "حتة من قلبي حفيدتي رؤى".

وتحظى الفنانة بدرية طلبة بمحبة كبيرة في قلوب الشعب المصري والعربي، بسبب خفة دمها، والأدوار الكوميدية التي اشتهرت بها، كما أن لديها مليوناً ونصف المليون متابع على حسابها في "إنستغرام"، ودائماً ما ترد على تعليقاتهم أو استفساراتهم.