حرص عدد من نجوم الفن في الوطن العربي على الاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس" على طريقتهم الخاصة، وسط أجواء عائلية مليئة بالبهجة والسعادة، وهو ما ترصده "زهرة الخليج" في السطور التالية من خلال الكشف عن أبرز الفنانين الذين احتفلوا بهذه المناسبة السعيدة:

ليلى علوي 
احتفلت الفنانة المصرية ليلى علوي بالكريسماس، برفقة عائلتها وأصدقائها في أجواء مليئة بالسعادة والفرحة والحب، وظهرت بإطلالة جذابة، مع التزامها بارتداء قبعة يوم الميلاد، وتمنَّت أن يكون يوم الميلاد مباركاً وجميلاً على عائلتها وكل من تُحب. 

 

سيرين عبد النور 
أما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، فقد تألقت في احتفالها بيوم الكريسماس، حيث ظهرت في الحفل وسط أجواء غامرة بالسعادة والرقص والبهجة مع أطفالها والأصدقاء المقربين، بين أشجار الزينة والموسيقى الصاخبة وأجراس الاحتفال وبابا نويل وبعض أزياء الشخصيات الكرتونية. 

 

هند صبري
وشاركت النجمة التونسية هند صبري، جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة مرتدية بدلة سوداء استعداداً لاحتفالات أعياد الميلاد إلى جانب شجرة الكريسماس وتركت تعليقاً قالت فيه: "لكم جميعاً عيد ميلاد مجيد.. اجعلوا قلوبكم تنير"، ليتفاعل معها عدد من النجوم بينهم فيفي عبده وغادة عبدالرازق وعلا رشدي ونسمة ممدوح وغيرهم متمنين لها قضاء أوقاتاً مميزة رفقة عائلتها احتفالاً بتلك المناسبة.

 

دانا الحلاني 
ظهرت دانا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، في صورة عفوية وهي تطبخ لعائلتها بكل دفئ وحب بمناسبة الاحتفال بالكريسماس.

وعلَّقت دانا قائلةً: "عيد ميلاد مجيد من مطبخي"، حيث كانت قد كشفت مؤخراً عن أنَّ الطبخ من هوايتها المفضلة، وهو ما درسته بالفعل في باريس، وانتهت من الحصول على شهادتها الخاصة قبل أيام.

 

حكيم 
ظهر المطرب المصري حكيم في مجموعة صور نشرها على حسابه في "إنستغرام" وسط أشجار الكريسماس وهو يعزف على الآلة الموسيقية "البيانو" احتفالاً بالكريسماس.

 

نادين نجيم 
فضَّلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الاحتفال بالكريسماس مع أولادها، من خلال صور نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهنَّأت نادين طفليها بعبارات مليئة بالحب والسعادة، وتمنَّت لهم أن تعود عليهم هذه الأيام بالخير والأمان والسعادة والصحة وراحة البال. 

 

مكسيم خليل 
هنأ الفنان اللبناني مكسيم خليل جمهوره ومتابعيه بمناسبة قدوم عيد ميلاد المجيد عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث ظهر وهو داخل سيارته الخاصة، وعلَّق قائلاً: "ميلاد مجيد للجميع، إن شاء الله السلام والحب ما بفارقكم". 

 

لطيفة
من جهتها احتفلت الفنانة التونسية لطيفة بالكريسماس بجوار شجرة كبيرة مضيئة مع هدايا عيد الميلاد، وهنأت أصدقائها ومحبيها بتلك المناسبة، قائلةً: "كل سنة وكل حبابي بألف خير".