حرصت الإعلامية والممثلة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "يسمة"، بطريقة مميزة حرصت فيها على القيام بموقف إنساني مع "المربيات"، إذ استغلت مهيرة وجود 6 أطفال في منزلها هم صديقات ابنتها لتفاجئ جميع "المربيات" بعشاء احتفالي تقديراً لجهودهن المتواصلة وكونهن ابتعدن عن عائلاتهن من أجل العمل.

وقالت مهيرة في منشور دوَّنته عبر حسابها في "إنستغرام"، تضمن صوراً ومقاطع فيديو قصيرة، إنها أحضرت زينة العيد وطلبت ديك رومي وقامت بتجهيز طاولة العشاء بنفسها كي تدخل الفرحة والسرور على قلوب هؤلاء المربيات، مشيرةً إلى أنهن يقمن على خدمتها كامرأة، وبسبب دعمهن لها تحقق أهدافها ونجاحها.

وعقَّبت مهيرة بأنه في ليلة "الكريسماس"، كان لابد أن تقوم بشيء مميز كي لا تشعر هؤلاء المربيات بالوحدة، مردفةً: "هالمربيات تاركين أسرهم وعيالهم على بعد آلاف الكيلومترات وقاعدين يضحون ويشتغلون في بلد غريب في ويوم يعنيلهم الكثير علشان يعيلون أسرهم".

وأضافت: "فطلعت واشتريت زينة الكريسماس والديك الرومي ورجعت وجهزت كل شيء علشان أفاجئهم بيه"، مختتمةً حديثها بالقول: "جميل إن الشخص يفكر في إسعاد الآخرين حتى لو كانوا مختلفين عنه.. وهذا أساس ديننا.. دين الرحمة والإحسان والتسامح والتقبل".

إقرأ أيضاً:  بدرية طلبة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. ووجه الشبه بينهما حديث الجمهور
 

يذكر أنَّ مهيرة عبدالعزيز ودعت عام 2021 بإطلالة مميزة كما تعود منها الجمهور أن يراها بإطلالات مختلفة وجذابة طوال العام الجاري، لاسيما أنها حضرت العديد من المناسبات في جميع الدول العربية والخليج، وأعلنت مهيرة قبل أيام عودته إلى بلادها وتحديداً مدينة دبي، حيث قررت أن تستقبل عامها الجديد 2022 مع عائلتها.