خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور عن صمتها بشأن غيابها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أنها تلقت العديد من التساؤلات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حاول فيها الجمهور الاطمئنان عليها ومعرفة سبب ذلك الغياب.

وقالت نور الغندور، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنها تعرضت لوعكة صحية تسببت لها في الابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم التواصل خلال هذه الفترة، معربةً عن سعادتها باهتمام الجمهور بشأنها، ووجهت الشكر لهم على سؤالهم عنها.

وبيَّنت نور الغندور أنها تتحسن يوماً بعد الآخر، مطمئنةً الجمهور على وضعها الصحي، ولفتت إلى أنها عندما تُصاب بوعكة صحية تُفضِّل الابتعاد لحين التحسن ثم العودة بكامل طاقتها، إذ ظهر في صوتها وهي تتحدث مدى تعبها.

ومع ظهورها "لايف" عبر حسابها في "سناب شات" تساءل الجمهور عن إصابتها بكورونا من عدمه؛ بسبب تغيُّر نبرة الصوت، فقالت: "مو كورونا"، مشيرةً إلى أنها أُصيبت بالتهاب في الصدر جعلها تلجأ للطبيب للعلاج من هذه الأزمة.

إقرأ أيضاً:  بينهم هند صبري وليلى علوي.. هكذا احتفل النجوم بالكريسماس
 

ومؤخراً استطاعت نور الغندور أن تحظى بالصدارة في حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها التي جمعتها بالنجم المصري عمرو دياب في السعودية على هامش فعاليات "ميدل بيست"، التي أقيمت على هامش "موسم الرياض" قبل أيام.

وأضافت نور الغندور، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورتين ظهرت فيهما مع عمرو دياب، حيث كانت ترتدي معطفاً شتوياً من الفرو، بسبب الطقس البارد هذه الأيام في المملكة العربية السعودية، وبدا الثنائي عمرو ونور وهما في قمة سعادتهما بتلك المقابلة.