شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، مقاطع فيديو قصيرة وصوراً وثقت من خلالها بدئها البروفات الخاصة بعرضها المسرحي الجديد "ترامبولين".

وظهرت هبة الدري، في مقطع فيديو وهي في طريقها لإجراء البروفايل، حيث كانت داخل سيارتها تستمع لأحد الأغاني والتي عبرت أنها تعشقها، كما تفاعلت مع الأغنية وظلت تردد كلماتها.

ورغم عدم الكشف عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد "ترامبولين" إلا أن هبة الدري، كشفت عن السيناريو الخاص بهذا العمل، ومدون عليه مقولة: "جميعنا بحاجة إلى فقرة مضيئة"، موضحة أنه من تأليف عثمان الشطي، وإنتاج ستار للإنتاج الفني.

وعلقت هبة الدري، على المقطع قائلةً: "بسم الله بلشنا بروفات"، ثم ظهرت وهي تقرأ السيناريو رفقة أحد المساعدين لها، ثم التقطت صورة وثقت الحدث.

وحرصت هبة الدري، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، وذلك في مفاجأة كبيرة له، إذ قامت بتحضير المفاجأة في الصحراء داخل "مخيم" بالرغم من برودة الطقس، لكنها اصطحبت معها أبنائها وأفراد من عائلتها، بينهم "حماتها" لتسيطر "رقصة الدبكة" على الأجواء.

وكانت قد احتفلت هبة الدري، قبل أيام بعيد زواجها التاسع من زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، وذلك من خلال توجيه رسالة رومانسية له، عبر حسابها في "إنستغرام "، إذ أكدت أنها لم تجد في حياتها أجمل من يوم 12 ديسمبر عام 2012 وهو ليلة زفافها.