تعرض السيناريست المصري عمرو محمود ياسين، لحادث سير على أحد الطرق خلال سيره بسيارته الخاصة خلال الساعات الماضية، حيث يعيش حالياً فترة من الضغوط في التصوير بسبب كتابة حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" وعرضها بشكل أسبوعي.

وكشف عمرو محمود ياسين، من خلال حسابه في "إنستغرام"، عن صور تهشم سيارته الخاصة، حيث بدا أنه اصطدم بسيارته من الأمام مع أخرى من الخلف، مشيراً إلى أنه راض بما كتبه الله له.

ودون عمرو محمود ياسين، تعليقاً أكد فيه أنه في وضع صحي مستقر ولا يوجد ما يدعو للقلق على حالته، فكتب يقول: "قدر الله وما شاء فعل، وأنا بخير الحمد لله"، ليتفاعل معه الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي متمنين له السلامة والعافية.

ودون عدد من نجوم الفن تعليقات عبروا فيها عن تضامنهم معه وحمدوا الله عن نجاته من حادث السير، من بينهم هنا شيحة ومي سليم وطارق الإبياري وإيناس مكي وهاجر الشرنوبي وغيرهم.

وكان قد تخلف عمرو محمود ياسين، عن حضور إزاحة الستار عن تمثال والده الفنان المصري الراحل محمود ياسين، في المركز الثقافي ببورسعيد، وذلك تقديراً لدوره الثقافي والفني مقدماً الاعتذار، وكشف السبب بأنه مرتبط بعمل فني لابد من تسليمه، حيث يعرض له حالياً مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" عبر العديد من الحكايات بشكل أسبوعي.

إقرأ أيضاً:  صابر الرباعي يكشف عن عيبه الوحيد.. وهذا ما قاله عن أبنائه
 

وكتب عمرو محمود ياسين، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول: "للأسف الشديد تمنعني ظروف العمل (الصعبة) من التواجد الآن بمدينة بورسعيد لإزاحة الستار عن تمثال الوالد الفنان محمود ياسين بالمركز الثقافي بمدينة بورسعيد وحضور تلك الاحتفالية".

وتابع عمرو محمود ياسين: "وفي الحقيقة هذا الأمر يؤلمني كثيراً.. وقد حاولت بكل ما أستطيع أن أتواجد ولكن مسؤولية العمل والعرض على الهواء كانت عائقاً دون وجودي..".