عادت نجمة بوليوود، كاترينا كايف، إلى العمل من جديد، بعد زفافها إلى الفنان الهندي، فيكي كوشال، في 9 ديسمبر 2021؛ في حفل زفاف اتبع التقاليد الهندية داخل حصن "Fort Barwara"، بولاية راجستان.
وانتقلت كاترينا إلى حسابها بموقع "إنستغرام"، ونشرت صورة لها مع الممثل Vijay Sethupathi، والمخرج Sriram Raghavan، وآخرين من فريق فيلمها القادم.
كما كشفت نجمة بوليوود، بشكل رسمي، عن عنوان فيلمها الجديد، حيث قالت إنه سيكون بعنوان "عيد ميلاد سعيد".
ودونت كاترينا تعليقاً على الصورة التي نشرتها، قالت فيه: "بدايات جديدة؛ العودة إلى المجموعة مع المخرج #sriramraghavan.. في عيد ميلاد سعيد".

وتابعت: "كنت أرغب دائماً في العمل مع سريرام سير، إنه السيد عندما يتعلق الأمر بالروايات التي تعرض أفلام الإثارة، ويشرفني أن يكون هو مخرج الفيلم".
وفي منشور آخر، حرصت الفنانة الهندية الشهيرة على الاحتفال بالكريسماس مع زوجها؛ حيث نشرت صورة لهما، وهو يحتضنها في أجواء رومانسية سعيدة؛ وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد".
وظهرت كاترينا، في حفل زفافها، بإطلالة مذهلة، وهي ترتدي زي الزفاف الهندي الأحمر التقليدي؛ كما خطفت الأنظار الخامة المميزة المصنوعة من الألماس والياقوت الأزرق من ".Tiffany & Co"، والتي حملت طابعاً ملكياً أنيقاً، ويعد الياقوت الأزرق من أغلى وأندر الأحجار الكريمة على الإطلاق.
وارتبطت كايف بزوجها الحالي كوشال منذ عام 2019، وبالرغم من كثرة الشائعات حولهما فإنّ الثنائي لم يخرجا بشكل علني للحديث عن علاقتهما حتى فاجأ العريس عروسه بخاتم الخِطبة، ووضعه داخل كعكة من الشوكولاتة، قبل أن يحتفلا بزفافهما في ما بعد.